الهواتف النقالة

شائعات: iPhone 7s هو الهاتف المرتقب من ابل خلال 2017

تتوالى التسريبات والشائعات حول إصدار ابل القادم من هواتف الأيفون، وفي أحدث الشائعات الغير تقليدية أشير إلى أن ابل تستعد للكشف عن هاتف iPhone 7s خلال العام المقبل، مع رقاقة معالج A11.


اعلان





في الوقت الذي يترقب فيه عملاء ابل إصدار العام المقبل الذي يأتي بالتغيير الجذري والذي عرف في التسريبات السابقة بهاتف iPhone 8، جاءت تسريبات اليوم لتشير إلى أن ابل تقدم هاتفي iPhone 7s و iPhone 7s Plus دون أي تغيير في التصميم أو المواصفات، إلا في رقاقة المعالج فقط.

iPhone 7

وتعد هذه الشائعة الأغرب بين تسريبات ابل السابقة التي أشارت إلى أن إصدار الأيفون للعام 2017 يأتي بتغييرات جذرية ليكون إصدار ابل المميز لمرور 10 سنوات على إصدار الايفون للمرة الأولى.

إلا أن الشائعات الجديدة تشير إلى أن ابل لن تطلق iPhone 8 المميز بشاشة منحنية OLED، أو طبقة زجاجية في الجهة الخلفية، أيضاً لن يأتي الإصدار الجديد بإعادة تصميم جذري أو شحن لاسلكي كما أشارت التسريبات، على أن تقدم ابل خلال عام 2017 هاتفي iPhone 7s و iPhone 7s Plus.

كما أشارت الشائعات أن الهاتف يأتي بتصميم يطابق iPhone 7 و Plus 7 إلى حد كبير، لكن على الجانب الأخر فإن الهاتف الجديد يضم رقاقة A11، والتي من المتوقع أن يكون أداؤها أفضل من A10 بالإضافة إلى خيارات الألوان في S7 حيث ستضيف اللون الأحمر إلى  الألوان التي جاء بها الهاتف من الذهبي الوردي، والذهبي، والفضي، والأسود اللامع، والأسود.

جدير بالذكر أن الشائعات الأخيرة جاءت عبر أحد موردي ابل في تايوان، وهي تختلف كثيراً عما جاء في التسريبات السابقة، التي وضعت مواصفات هاتف الأيفون الذي ينطلق في الاحتفال بمرور 10 سنوات على إطلاق هاتف الايفون خلال العام المقبل.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *