الهواتف النقالة

شائعات: آبل تعمل على إطلاق آيفون 7s بكاميرا مزدوجة

تشير شائعات صدرت من Mac Okatara اليابانية إلى أن آبل من المحتمل أن تطلق هاتف آيفون 5.5-إنش، والمُزود بكاميرا مزدوجة فريدة مشابهة لنماذج (4.7-إنش، و5.5-إنش) الموجودة حاليًا. وأفاد التقرير بأن النموذج الجديد من الهاتف سيكون نسخة مُعدلة من هاتف آيفون 7 الحالي. كما أنه سيُعاد ترتيب موقع الكامير المزدوجة عموديًا بدلًا من الوضع الأفقي.

يُذكر أنه في وقتٍ سابق من هذا الشهر ذكر الموقع أن هاتف آيفون 7s وآيفون 7s بلس سيظل محتفظًا بالتصميم الحالي لآيفون 7. ومع ذلك، أشار التقرير إلى أن الهواتف الجديدة تأتي بلون أحمر جديد كليًا. كما ذكرت العديد من التقارير أنه سيكون هناك ثلاثة نماذج جديدة من الهاتف في عام 2017، تشمل نماذج (4.7-إنش و5.5-إنش) المزودة بشاشات LCD، مع نموذج أعلى مزود بشاشة OLED وغلاف زجاجي.


اعلان





أكد التقرير الذي صدر مؤخرًا صحة ما أشار إليه تقرير Nikkei، والذي ذكر أنه سيتم إطلاق هاتف آيفون 5-إنش بحلول عام 2017. وعلى الرغم من ذلك، ذكر الموقع أن النماذج الثلاثة الجديدة ستحصل على تصميم زجاجي جديد كليًا. وفي نوفمبر، صرح المحلل كو أنه من المحتمل تحول الأجهزة الجديدة للأغلفة الزجاجية لتدعم الشحن اللاسلكي.

وفي حين يُعد موقع Mac Okatara أول من أشار إلى أن آبل ستقوم بالاستغناء عن منفذ الشحن في هاتف آيفون 7، وأشار إلى اللون الأسود الجديد، إلا أن معلوماته ليست موثوقة تمامًا. ففي نوفمبر الماضي، ذكر الموقع أن آيفون 7 وآيفون 7 بلس سيحصل على اللون الأبيض الثلجي، والذي لم يظهر بعد.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *