شاشات التلفاز وملحقاتها

سامسونج تكشف عن مميزات جديدة في أجهزة التلفاز الذكية 2017

تستعد شركة سامسونج للكشف عن مميزات جديدة في أجهزة التلفاز الذكية المرتقب الكشف عنها خلال فعاليات معرض CES 2017، والتي تأتي بتحديث للبرمجيات مع تطبيقات جديدة يمكن من خلالها تتبع المحتوى المفضل للمستخدم.


اعلان





يستعرض عمالقة التكولوجيا أفضل التقنيات خلال معرض CES سنوياً، ولا يختلف هذا العام الذي يأتي بالعديد من الإعلانات عن الأجهزة والبرمجيات الجديدة، وتعد سامسونج واحدة من الشركات التي تستعد للإعلان عن الجديد في الأجهزة والبرمجيات التي تعتمد على الذكاء الإصطناعي بشكل أكبر.

Samsung-Smart TV -2017

ويمكن لبرمجيات أجهزة التلفاز الذكية الجديدة من سامسونج أن تدعم المستخدم في البحث عن المحتوى المفضل في الخدمات المختلفة، حيث سيكون على المستخدم تحديد نوع المحتوى فقط من الرياضة أو الموسيقى، ومن ثم تعمل البرمجيات على البحث عن المحتوى المفضل للمستخدم في فئة المحتوى الذي حدد مسبقاً.

أيضاً من المقرر أن يحتوي كل تطبيق على مجموعة متنوعة من الفيديو لتدعم المستخدم بتجربة سلسة في تحديد المحتوى، كما يمكن من خلال تحديث خدمة Sports تحديد الفرق الرياضية المفضلة للمستخدم في التطبيقات الرياضية على أجهزة التلفاز الذكية، للبحث عن الفعاليات أو مباريات فريقك المفضل دائماً.

يمكن أيضاً للمستخدم أن يحصل على تحديث مستمر لمعلومات سريعة عن النتائج النهائية للفرق الرياضية المفضلة، كما تعمل برمجيات أجهزة التلفاز على توجيه المستخدم إلى القنوات التي تقدم عرض لمباريات الفرق المفضلة دون الحاجة إلى البحث عن المباريات في كافة القنوات في البداية، لذا تدعمك أجهزة التلفاز في متابعة الأحداث الرياضية المفضلة دائماً.

كما تأتي خدمة Music للبحث وتحديد الموسيقى المفضلة للمستخدم من الخدمات المختلفة بالتجربة ذاتها، حيث يمكن للمستخدم التسجيل في خدمات متنوعة لبث الموسيقى، مثل Spotify أو iHeartRadio أو Napster، و Deezer للبحث عن الموسيقى المفضلة في أي وقت.

وتعمل البرمجيات على تحديد الموسيقى التي اعتدت تشغيلها على برامج بث الموسيقى، لتحديد الموسيقى المفضلة للمستخدم وتوجيه المستخدم للخدمة التي تقدم فئة الموسيقى المفضلة.

كما تقدم سامسونج خدمة TV Plus والتي تدعم المستخدم بدليل إلكتروني للبرامج والعروض، لتوجيه المستخدم إلى العروض والأفلام التي يتم عرضها، بتجربة تحاكي ما تقدمه ابل في Apple TV، ومن المقرر أن تطلق سامسونج تحديث TV Plus خلال فعاليات CES 2017، حيث يتكامل التحديث مع FandangoNow لدعم المستخدم بمحتوى يضم 40000 فيلم وعرض تلفزيوني.

جدير بالذكر أن سامسونج لم تؤكد على دعم الإصدارات القديمة من أجهزة التلفاز الذكية بالتطبيقات الجديدة، لكن من المتوقع أن تكشف عن مزيد من التفاصيل في معرض CES 2017.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق