تقنيات متفرقة

شركة ADATA تطلق جهاز الشحن الخارجي CES2017# X7000

أطلقت شركة ADATA للتكنولوجيا -والتي تعتبر رائدة في صناعة وحدات الذاكرة العشوائية الديناميكية عالية الأداء بالإضافة الى ذاكرات NAND الفلاشية- اليوم جهاز الشحن الخارجي X7000، ويشير اسم الجهاز على قوة شحن 7000 مللي أمبير في الساعة.

X7000 power bank

من مميزات شاحن X7000 احتوائه على منفذين لوصلة USB وذلك لضمان كفاءة الشحن لجهازين في ذات الوقت، ويرجع تصميمه الأنيق إلى أفضل المكونات والدوائر الذكية التي تعمل على توفير تدابير وقائية متعددة، فهو مصنوع من مواد شديدة المتانة والصلابة لزيادة مقاومتها ضد الحرارة والصدمات.

الألومنيوم المصقول على سطح الشاحن والمُعد خصيصا بالطلب على شكل شعيرات بالإضافة إلى ألواح جانبية من البلاستيك الصلب هو ما يمنح الـ X7000 شكله الفريد الذي يميزه عن غيره، ويمكن الاختيار ما بين 3 ألون حيث ارتقى X7000 من مستوى الشحن المتوسط إلى شاحن طاقة عالي الأداء يستطيع شحن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأي أجهزة أخرى.

دمج العملية بالشكل المميز

في الوقت الذي يعتقد فيه الجميع ان الشاحن الخارجي هو أداة عملية فقط فإن شاحن ADATA X7000 جاء ليغير الفكرة تماما فهو في حد ذاته قطعة فنية، فقد تم دمج الألومنيوم على السطح مع البلاستيك الصلب بدون أي اختلافات في الملمس، فهذا الشاحن الخارجي المبتكر مقاوم للخدوش، بصمات الأصابع واللطخات، يزن 210 جرام ويبلغ سمكه 12 مللي مما يمكنه من ملائمة الأماكن الضيقة والصغيرة، ويأتي بثلاث ألوان مميزة وهى: التيتانيوم الرصاصي، الأزرق والأحمر، مع وجود شاشة LED مضيئة كمؤشر لحالة وسعة الشحن، ليكون المستخدم على علم عند قرب انتهاء الشحن.

X7000

الشحن السريع والفعال

يحتوي X7000 على منفذين USB توفر للأجهزة المتصلة طاقة مقدارها 2.4 أمبير، فهي تتيح للمستخدمين شحن جهازين معًا لتوفير الوقت، بالإضافة لقدرته على شحن هاتف ذكي كاملًا ثلاث مرات وشحن جهاز لوحي تابلت مرة واحدة.

مبنى على الصلابة من الداخل الى الخارج

شركة ADATA دائما ما تضع السلامة في المقام الأول لجميع منتجاتها وكذلك الوضع مع الشواحن الخارجية، فإن هندسة الدوائر الدقيقة والأسلاك تعمل على حماية أوجه الشاحن ضد الحرارة الزائدة، الجهد، التيار الكهربي، الشحن وفصل الكهرباء، وخارجيًا فإن الهيكل مصنوع من البولي كربونات المتين المقاوم للحرائق.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *