تقنيات متفرقة

سامسونج تكشف عن مكنسة Powerbot VR7000 الروبوتية



أعلنت سامسونج عن أحدث إصداراتها من المكانس الروبوتية Powerbot VR7000 التي تأتي بحجم أصغر بنسبة 28%، مع ميزة التحكم عن طريق Echo.


اعلان





تأتي مكنسة Powerbot VR7000 الروبوتية الجديدة من سامسونج، لدعم المستخدم بآداء أفضل مع حجم أصغر مقارنة بالإصدار السابق، كما أنها تستجيب للأوامر الصوتية من Echo من أمازون، حيث أكدت سامسونج أنه من المقرر أن يتوافق خط إنتاج Powerbot من المكانس الربوتية بتقنية WiFi مع منصة Alexa.

Powerbot VR7000

كما تأتي مكنسة Powerbot VR7000 الروبوتية من سامسونج بقدرة 20 w مع حجم أصغر بنسبة 20%، ليدعم حركة المكنسة الروبوتية بسلاسة في المواقع الضيقة، كما أنها تدعم الإقتراب من الحائط حتى مسافة نصف أنش أو 15مم، وتجنب العوائق في مسافة ربع أنش، بفضل الفرشاة التي تتميز بإتساع 11 أنش مع مستشعر FullView 2.0.

أيضاً من بين المميزات التي تأتي بها مكنسة Powerbot VR7000 ميزة التنظيف الذاتي، ودعم رسم مخطط للتحكم في تنظيف الغرف، كم تقدم سامسونج في المكنسة الروبوتية أكثر من مستوى لشفط الأتربة وفقاً لنوع السطح، كما تدعم التحكم عن طريق الاتصال بالهاتف الذكي عبر شبكة WiFi.

من المرتقب أن تكشف سامسونج عن سعر مكنسة Powerbot VR7000 وموعد توفرها في الأسواق خلال معرض CES الذي يقام الشهر المقبل في لاس فيجاس.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

14 + 6 =

إغلاق