الحاسبات والأجهزه اللوحيه

سامسونج تكشف عن أجهزة Notebook 9 الجديدة بحجم أنحف

أعلنت شركة سامسونج عن الإصدارات الجديدة من أجهزة Notebook 9، التي تأتي بتصميم أنحف ومواصفات تدعم الأجهزة بأداء أقوى.


اعلان





تأتي الإصدارات الجديدة من أجهزة Notebook 9 في نموذجين، حيث يتوفر الأول بحجم 15 أنش في الشاشة، بينما يأتي النموذج الثاني بحجم 13.3 أنش.

Samsung- Notebook 9-laptop

عرفت أجهزة Notebook 9 من سامسونج بالتصميم الأنيق والمميز، واليوم تقدم أحدث نموذجين من أجهزة الحاسب بتصميم رقيق جداً وحجم خفيف أيضاً، حيث يأتي الإصدار الأصغر بحجم 13.3 أنش مع وزن 817 جرام، بينما يتميز الإصدار الثاني بحجم 15 أنش بوزن 984 جرام.

كما يتميز الإصدارين بتصميم نحيف أيضاً في الإطارات يحاكي الأجهزة المميزة بشاشة من الحافة إلى الحافة، أيضاً تؤكد سامسونج أن الأجهزة الجديدة تأتي بتقنية MAO التي تضمن للمستخدم هيكل قوي للحاسب مقاوم للصدمات والحرارة.

Samsung-Notebook 9

يأتي أيضاً حاسب Notebook 9 بحجم 15 أنش بقياس 347.9 في 229.4 في 14.9مم، بينما يتميز النموذج الأخر بحجم 13 أنش بأبعاد 309.4 في 208 في 13.9مم.

كما تأتي أجهزة Notebook 9 بدقة وضوح FullHD في الشاشة بتغطية ألوان RGB بنسبة 95%، كما يدعم الجهاز الإنحناء حتى 178 درجة، كما يدعم عرض مميزة في الزوايا مع سطوع أعلى في المواقع المفتوحة بشكل خاص يصل إلى 500 nits.

أجهزة Notebook 9 تأتي بالجيل السابع من رقاقات معالج انتل مع رقاقة Core-i7، وبطارية 30 Wh تدعم الحاسب في العمل حتى 7 ساعات، كما تأتي الأجهزة بنظام تبريد داخلي جيد.

يأتي أيضاً نموذجي حاسب Notebook 9 مع ذاكرة عشوائية 8 أو 16 جيجا بايت رام في DDR4، كما يتميز الإصدار الأصغر حجماً من الحاسب بذاكرة 256 جيجا بايت في SATA 3 SSD، كما يأتي الإصدار الأكبر بحجم 15 أنش بذاكرة مميزة بأداء اسرع PCIe NVMe.

Notebook 9

تتميز أجهزة Notebook 9 بميزة الاتصال dual-band Wi-Fi ac، والبلوتوث 4.1، مع اثنان من المكبرات الصوتية بقدرة 1.5W، كما يدعم الأجهزة منفذ USB C، منفذ HDMI بحجم كامل، وفتحة قارئ لبطاقة ذاكرة mircoSD، إلا أن سامسونج لم تكشف عن تسعير أو موعد إطلاق الأجهزة إلى الأسواق.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق