أخبار ساخنة

سامسونج تستعرض تصميم الإصدارات القادمة من المكبرات الصوتية

بدأت العملاق الكوري مؤخراً بالكشف عن مجموعة من التقنيات الجديدة المرتقب الكشف عنها خلال فعاليات معرض CES 2017، وفي إعلان أخير للشركة استعرضت أنظمة الصوتيات H7 إلى جانب مكبرات MS750.


اعلان





تستعد سامسونج للكشف عن إصدرات مميزة جديدة من المكبرات الصوتية خلال معرض CES 2017، حيث تأتي المكبرات الصوتية بتصميم من الألومنيوم، مع نظام الصوتيات المميز H7 لينتج صوتيات 32-bit من خلال قناتين من المكبرات الصوتية.

samsung-h7-speaker

كما تأتي المكبرات الصوتية باثنان من المقابض التي تتحكم في تشغيل نظام الصوتيات، إلى جانب التحكم في مستوى الصوتيات، حيث من المتوقع وفقاً لتصريحات سامسونج أن تقدم أفضل تجربة صوتيات بأعلى جودة مع تردد منخفض حيث يستجيب نظام الصوتيات لتردد 35 هيرتز.

audio-ms750-soundbar-3
أيضاً كشفت ساموسنج عن مكبرات MS750 المميز بإعدادات 5.1 قناة، مع تقنية بأعلى جودة للصوتيات، مع تصميم مميز لأنظمة المسرح المنزلي، كما يأتي بإمدادات طاقة مدمجة تتيح لمستخدمي أجهزة تلفاز سامسونج ربط الأجهزة مباشرة بالمكبرات الصوتية.

ومن المتوقع أن تكشف سامسونج عن تسعير الإصدارات الجديدة من المكبرات الصوتية خلال معرض CES 2017، مع موعد إطلاق الإصدارات الجديدة إلى الأسواق.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق