إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

سامسونج تستخدم منفذ USB C للصوتيات والشحن في Galaxy S8

كشف اليوم عن مواصفات جديدة لهاتف العملاق الكوري المرتقب Galaxy S8، الذي يأتي بتغيير جديد لمنفذ سماعات 3.5مم، حيث تتجه سامسونج لاستخدام USB C للصوتيات والشحن.


اعلان





تتوالى التسريبات التي تكشف عن مزيد من المواصفات للإصدار القادم من العملاق الكوري Galaxy S8، واليوم تؤكد التسريبات تغيير مواصفات السماعات في الهاتف، إلى جانب اتجاه سامسونج من جديد لشاشة 2K.

galaxy-s7

كانت التسريبات الأخيرة قد أشارت إلى أن سامسونج تقدم مكبرات صوتية مزدوجة في هاتف Galaxy S8 بالتعاون مع خبراء الصوتيات Harman، كما تكشف تسريبات اليوم عن مواصفات السماعات والشاشة أيضاً في الهاتف.

وقد جاءت التسريبات الجديدة عبر Sammobile، الذي أكد من خلال مصدر موثوق إلى أن سامسونج تتخلص من منفذ 3.5مم للسماعات لتتجه إلى منفذ USB C للشحن والصوتيات، وهي المواصفات ذاتها التي اتجهت إليها ابل في هاتف iPhone 7، لذا قد نشهد تحول استخدام سماعات 3.5مم في جالكسي اس8 من خلال محول بنفس التجربة التي جاء بها إصدار الأيفون الأخير.

من ناحية أخرى يعد اتجاه سامسونج لإزالة منفذ سماعات 3.5مم، هو اختيار يدعم تصميم أنحف في هاتف Galaxy S8 المرتقب، إلى جانب حجم أكبر للبطارية، مع توقعات أيضاً أن تأتي المواصفات الجديدة بتجربة ذات جودة أعلى مع صوتيات رقمية.

أيضاً بعكس التسريبات السابقة التي أشارت إلى شاشة بجودة عرض 4K في هاتف Galaxy S8، أكد مصدر التسريبات الذي خرج من Sammobile اليوم على أن سامسونج تستخدم دقة وضوح 2K في الشاشة لتحاكي مواصفات الإصدار السابق، إلا أن سامسونج تضيف تحسينات وجودة أعلى للعرض.

كما تأتي الشاشة في هاتف Galaxy S8 بكم أكبر من البيكسل مقارنة بهاتف Galaxy S7 Edge، حيث يصل إلى أكثر من 3500000 بيكسل، لكن مع دقة وضوح 2560 في 1440 بيكسل، ليدعم الهاتف في النهاية شاشة بوضوح وجودة عرض أعلى وكفاءة أكبر لتقنية الواقع الافتراضي.

وتشير التوقعات الى أن تمسك سامسونج بدقة 2K في شاشة Galaxy S8، هو اختيار أفضل من العملاق الكوري، يدعم عرض أفضل لمحتوى 4K الذي يتوفر بالفعل الآن للهواتف الذكية، كما يدعم عدم استنفاذ البطارية بشكل سريع في الهاتف.

من المرتقب أيضاً أن تكشف سامسونج عن هاتف Galaxy S8 خلال معرض MWC الذي يقام خلال شهر فبراير من العام المقبل 2017.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق