التطبيقات

خصم جديد على تطبيق Nova Launcher Prime في متجر التطبيقات

أعلنت TeslaCoil اليوم عن خصم جديد لتطبيق لانشر Nova Prime، لينخفض سعر الإصدار المميز من التطبيق إلى 1$ فقط.

إذا مللت من الواجهة الرئيسية التقليدية لهاتف الأندوريد، قد يثير اهتمامك الخصم الجديد لتطبيق لانشر Nova Prime، حيث أعلن مؤخرا عن خصم كبير على تطبيق Nova Launcher Prime الذي يتيح لك تخصيص أفضل من خلال تغيير أيقونات التطبيق، وحجم الأيقونات، مع مجموعة كبيرة من الثيمات، وورق الحائط المتاحة للتحميل وأكثر.

Nova-Launcher-Gestures

كانت TeslaCoil أعلنت عن خصم مع نهاية العام على تطبيق لانشر Nova Prime، حيث أنخفض سعر التطبيق إلى حوالي 0.99$ بعد أن كان سعره السابق 4.99$، وهو خصم مميز للتطبيق مع الكثير من المميزات التي أضيفت مؤخراً للتطبيق.

واحدة من المميزات التي اضيفت إلى تطبيق Nova في تحديث النسخة 5.0، الذي جلب شريط بحث قوقل على غرار لانشر هاتف Pixel، واختصارات لانشر الأندوريد 7.1   Nougatمع بعض المؤثرات الجديدة للحركة.

الترقية إلى الإصدار المميز من تطبيق لانشر Nova Prime ستتيح للمستخدم فتح الإيماءات الجديدة، مع ميزة حجب ايقونة التطبيقات واستخدام مؤثرات أكثر للتمرير، بالإضافة إلى جمع الإشعارات في مكان واحد، وإنشاء مجلدات أو علامات تبويب في درج مخصص، وإذا كنت تتطلع إلى أن تكون أحد مستخدمي تطبيق لانشر Nova فالاستثمار الأفضل سيكون في الإصدار المميز للتطبيق.

التطبيق سيكون متاح بالخصم لفترة محدودة، لذا عليك أن تبادر الآن إذا أردت أن تتمتع بمميزات الإصدار المميز، أما إذا كنت من مستخدمي تطبيق لانشر Nova للمرة الأولى، فسيكون عليك تثبيت الإصدار الأول Nova والإصدار المميز Nova Launcher Prime للحصول على المميزات الجديدة التي يتمتع بها التطبيق.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *