التطبيقات

تويتر يطلق الآن ميزة بث فيديو 360 على Periscope

أعلنت شركة تويتر عن إطلاق ميزة بث فيديو 360 درجة على Periscope، حيث يمكن لمستخدمي التطبيق متابعة الفيديوهات التي يتم بثها الآن.


اعلان





تستمر ميزة بث فيديو 360 في الانتشار بين العديد من تطبيقات التواصل الإجتماعي والشبكات الإجتماعية، واليوم تنطلق ميزة البث في Periscope، حيث تتيح تويتر في الوقت الحالي لكل مستخدمي التطبيق متابعة محتوى الفيديو الذي يتوفر حالياً، إلا أن مجموعة محددة فقط من شركاء تويتر سيكون لديهم القدرة على بث الفيديوهات مباشرة.

twitter-live-video

ومن المقرر أن يتمكن مستخدمي التطبيق من مشاهدة الفيديوهات التي يتم بثها على سطح المكتب عن طريق النقر وسحب الفيديو في كافة الإتجاهات على الشاشة لتدوير الكاميرة، بينما يمكن لمستخدمي الأجهزة المحمولة تدوير أو إمالة الجهاز للإنتقال إلى مشهد أخر في الفيديو.

جدير بالذكر أن فيديوهات 360 التي يتم بثها حالياً من Periscope لا تأتي بعرض مثالي كما أنها لا تعمل على الوجه الأمثل في الوقت الحالي، إلا أن Periscope تؤكد أن المجموعة التي تعمل على بث الفيديو مباشرة مازالت محدودة حتى الآن، كما أن الشركة لم تكشف عن خطط للتوسع في إتاحة البث المباشر لمستخدمين أخرين.

كما يأتي إعلان تويتر بالتزامن مع اختبارات Facebook الجديدة لبث إعلانات 360 درجة في قسم Facebook Live، وهو السبب الرئيسي الذي دفع بكلاً من Twitter وPeriscope للإعلان عن إطلاق ميزة بث مباشر للفيديو، لتفادي إنتقال المستخدمين إلى منصة الفيس بوك بحثاً عن مميزات البث عبر Facebook Live.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق