الهواتف النقالة

تقنية الذكاء الإصطناعي تدعم كافة تطبيقات Galaxy S8

كشف تقرير جديد حول خطط سامسونج لهاتفها المرتقب Galaxy S8، أن الشركة في طريقها لدعم كافة التطبيقات الخاصة بها بتقنية الذكاء الاصطناعي من خلال المساعد الافتراضي الجديد.


اعلان





تسعى العملاق الكوري بقوة لدعم هاتف Galaxy S8 القادم بأفضل التقنيات والمواصفات التي تجذب بها قطاع المستخدمين بشكل أكبر، وفي أحدث التقارير اليوم أشير إلى أن سامسونج تقدم الدعم الكامل للتطبيقات الخاصة بالشركة من خلال مساعدها الافتراضي الذي يعرف الآن بBixby.

Galaxy S7

وقد أكد أحد المصادر لموقع SamMobile، أن تقنية الذكاء الاصطناعي التي تقدمها سامسونج من خلال مساعد Viv، ستدعم كافة التطبيقات التي يشمل عليها هاتف Galaxy S8 القادم، حيث يمكن لهذه التقنية أن تدعم المستخدم في إظهار صور محددة في تطبيق معرض الصور على سبيل المثال.

وتشير التوقعات إلى أن مساعد سامسونج الافتراضي Bixby القادم في هاتف Galaxy S8، سيدعم المستخدم بشكل جيد بحيث لا يحتاج إلى تنشيط مساعد قوقل الافتراضي أو أي مساعد أخر.

كما ألمحت سامسونج أيضاً خلال الفترة الماضية إلى دعم مساعدها الافتراضي إلى تطبيقات الطرف الثالث، حيث تدعم تقنية المساعد الافتراضي الخاصة بسامسونج المستخدم بشكل كامل في تنفيذ مهام في التطبيقات دون الحاجة إلى البحث والمرور بالعديد من الخطوات.

ومن المتوقع أن تتصاعد المنافسة خلال الفترة القادمة بين عملاق تصنيع الهاتف سامسونج وبين شركة قوقل، لدعم تقنية الذكاء الإصطناعي في المساعد الافتراضي الخاص بكل شركة لتحقيق كفاءة وأداء أفضل لدعم المستخدم.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق