التطبيقات

تطبيق ” Prisma” و” Clash Royale” يحتلان الصدارة كأفضل تطبيقات متجر أبل هذا العام

أطلقت آبل اليوم تقريرها السنوي بشأن أفضل التطبيقات التي توجد على متجر التطبيقات App Store ،iBooks Store وكذلك آيتونز، وتبين أن تطبيق تحرير وتعديل الصور Prisma وكذلك تطبيق الألعاب المميز “Clash Royale” هما التطبيقات الأفضل لهذا العام.

apple top apps


اعلان





تطبيق تحرير الصور المميز Prisma الذي تم إطلاقه في شهر يونيو الماضي أصبح التطبيق الأكثر شهرة وانتشارًا حيث أنه يحتوي على عدد كبير من الفلاتر وأدوات التحرير المختلفة، والجدير بالذكر أيضًا أن هذا التطبيق الرائع حصل على اهتمام الكثير من المستخدمين مؤخرًا وكذلك حصل على العديد من التحديثات وإضافة عدد كبير من الفلاتر الرائعة.

بالنسبة لتطبيق الألعاب الأفضل، نجد أن تطبيق Clash Royale هي أنه تطبيق الألعاب الأفضل لهذا العام، حيث تم إطلاقه في بداية شهر مارس الماضي، حيث تعتمد هذه اللعبة المميزة على تشجيع اللاعبين لجمع عدد كبير من البطاقات التي يتم الحصول عليها بعد صراع شخصيات Clash of Clans.

أعلنت آبل أيضًا عن التطبيقات الأفضل لهذا العام لعدد من المنصات المتعددة مثل أجهزة الآيباد، ساعات آبل وكذلك Apple TV على النحو التالي:

  • تطبيق العام لأجهزة آيفون: Prisma.
  • تطبيق الألعاب الأفضل لهذا العام لأجهزة آيفون: Clash Royale.
  • التطبيق الأفضل لهذا العام لأجهزة آيباد: Sketchbook Motion
  • تطبيق الألعاب الأفضل لهذا العام لأجهزة آيباد: Severed
  • التطبيق الأفضل لهذا العام لأجهزة Apple TV : Twitter
  • تطبيق الألعاب الأفضل لهذا العام لأجهزة Apple TV: Riptide GP: Renegade
  • التطبيق الأفضل لهذا العام لساعات آبل: MySwimPro – Personal Swim Trainer
  • تطبيق الألعاب الأفضل لساعات آبل: Field Day
  • التطبيق الأفضل لهذا العام لأجهزة ماك: Bear
  • تطبيق الألعاب الأفضل لهذا العام لأجهزة ماك: Life is Strange

آبل أعلنت أيضًا أن تطبيق MSQRD هو التطبيق الفائز كأفضل تطبيق لأجهزة آيفون، وكذلك لعبة Reigns كأفضل لعبة آيفون وكلاهما تم عرضهم بجوار التطبيقات التي قمنا بالإعلان عنها تحت نفس العنوان على متجر التطبيقات App Store.

الجدير بالذكر أنه تم إضافة قسمان جديدان على متجر التطبيقات وهما أفضل 10 تطبيقات لهذا العام ” 10Best Apps of the Year ” وكذلك أفضل 10 تطبيقات للألعاب لهذا العام “10Best Games of the Year” وكلاهما لعرض أفضل التطبيقات المختارة من قبل محررين آبل وكذلك تسليط الضوء على عدة تطبيقات مثل Quartz، Vogue، Hyper، Plants vs، Zombies، Rodeo Stampede وغيرهما الكثير، كما تم تخصيص أقسام منفصلة لكلا من تطبيقات الآيفون وآيباد.

بالنسبة لمتجر تطبيقات ماك Mac App Store، أدرجت آبل أيضًا قائمة لأفضل التطبيقات الموجودة على أجهزة ماك، والتي شملت العديد من خيارات التطبيقات المميزة مثل Spark، Polarr Photo Editor، Mini Metro، Doo، XCOM 2، Darkest Dungeon، Day One، Layers of Fear و OmniGraffle 7.

في النهاية يجدر الإشارة إلى أن آبل قامت بالإعلان عن التطبيقات الفائزة كأفضل تطبيقات لهذا العام من خلال رسم بياني على متجر App Store وغيرها من المنصات الأخرى ليتم التعرف عليها بكل سهولة.

عند الحديث عن بقية متاجر آبل مثل آيتونز و iBooks Stores نجد أن آبل قامت بالإعلان عن أفضل محتوياتها لهذا العام، مثل أفضل محتوى موسيقي، أفضل برنامج عرض، أفضل فيلم وغير ذلك الكثير من الأقسام الأخرى على مختلف المتاجر.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق