التطبيقاتالمتصفح/النظام

تطبيق الأندوريد من متصفح Chrome 55 يقدم ميزة التحميل

أطلقت قوقل تحديث جديد لمتصفح كروم على الأندوريد، حيث يأتي Chrome 55 بمميزات جديدة للمستخدمين، والتي يأتي على رأسها ميزة التحميل، إلى جانب ميزة خفض استهلاك الذاكرة.


اعلان





تستمر شركة قوقل في دعم متصفح كروم بمجموعة جديدة من المميزات على مختلف المنصات، واليوم تأتي بمميزات جديدة لتطبيق الأندوريد Chrome 55 الذي يبدأ تداوله اليوم بالفعل لدى المستخدمين.

chrome-55

يمكن للمستخدم من خلال خاصية التحميل الجديدة التي تأتي في تطبيق الأندوريد Chrome 55 أن يحصل على ميزة حفظ صفحات الويب، الموسيقى، إلى جانب الفيديو للمشاهدة خارج نطاق الأنترنت، كما يدعم هذا التحديث تحسين في خفض إستهلاك الذاكرة في الأجهزة المميزة بالذاكرة المحدودة.

كما أضافت قوقل أيقونة للحفظ السريع في أعلى المتصفح في نافذة لقائمة فرعية، تتيح حفظ كامل لصفحات الويب، حيث يشمل الحفظ الصور والنصوص، أيضاً يأتي مشغل الفيديو والصوتيات بأيقونة تدعم التحميل في الواجهة الخلفية للمتصفح، كما يمكن إظهار الملفات التي يتم تحميلها من خلال القائمة الفرعية العائمة في المتصفح.

أيضاً يتم تصنيف الملفات التي يتم تحميلها وفقاً للتسلسل الزمني للتحميل، كما يتم فرز المحتوى إلى صفحات ويب، موسيقى، فيديو، صور ووثائق، كما تكشف القائمة عن سعة الملفات التي تم تحميلها، ويمكن أيضاً للمستخدم الضغط المطول على أي من الملفات للحفظ، الحذف أو المشاركة.

قوقل أضافت أيضاً بعض التحسينات الطفيفة لتطبيق متصفح Chrome 55 على الأندوريد، من خلال بعض التغييرات لحجم النصوص في واجهة المستخدم، كما يعمل المتصفح على تسليط الضوء على أخطاء الكتابة.

chrome-android

أيضاً يأتي تحديث Chrome 55 بكفاءة في العمل مع إصدارات هواتف الأندوريد المميزة بذاكرة منخفضة، حيث يدعم JavaScript المستخدم في تحديث المتصفح، خفض استهلاك الذاكرة العشوائية في الهواتف المميزة بذاكرة أقل من 1 جيجا بايت رام أو بشكل أدق 512 ميجا بايت، حيث ينخفض استهلاك الذاكرة بنسبة 35%.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق