الهواتف النقالة

تسريبات مصورة لهاتف Honor Magic المرتقب في 16 من ديسمبر

تستعد شركة هواوي Honor للإعلان عن أحدث الإصدارات من الهواتف الذكية المميزة Magic، وفي أحدث التسريبات المصورة كشف عن مواصفات وتصميم الهاتف المنتظر الكشف الرسمي عنه في 16 من شهر ديسمبر.


اعلان





أشارت التسريبات السابقة إلى أن هاتف Magic يأتي بتصميم يحاكي إلى حد كبير نموذج هاتف Mi Mix الذي كشفت عنه مؤخراً من Xiaomi، واليوم يكشف عن تصميم Honor magic بصورة رصدت مؤخراً على موقع weibo.

Honor Magic-leaked

يأتي هاتف magic في التسريبات المصورة ليكشف عن تصميم الواجهة الأمامية للهاتف، كما تكشف التسريبات المصورة عن لون أزرق لهاتف Honor magic، مع شاشة منحنية في الحواف الجانبية للهاتف، مع مستشعر للبصمة مدمج في الزر الرئيسي للهاتف.

كما يضم هاتف Honor magic زر جانبي للتشغيل في الجهة اليمنى، إلى جانب زر للتحكم في مستوى الصوتيات في الجهة اليسرى، كما تأتي الكاميرة الأمامية إلى أعلى الشاشة في المنتصف.

من المتوقع أيضاً أن يأتي هاتف Honor Magic بشاشة AMOLED، مع توقعات بأعلى مواصفات في الذاكرة العشوائية وقدرة البطارية أيضاً، لكن من المرتقب أن تكشف مزيد من التسريبات عن تفاصيل أكثر دقة حول الهاتف.

جدير بالذكر أن هاتف هواوي الأخير Enjoy 6S، جاء بشاشة IPS LCD بحجم 5 أنش ودقة وضوح HD أو 720 في 1280 بيكسل، مع رقاقة معالج سناب دراجون 435 في وحدة معالج ثماني الأنوية بسرعة 1.4 جيجا هيرتز.

كما قدمت هواوي في هاتف Enjoy 6S ذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام وسعة تخزين 32 جيجا بايت، إلى جانب نظام تشغيل الأندوريد 6.0 Marshmallow، مع واجهة المستخدم Emotion UI 4.1، كما يأتي الهاتف بمستشعر للبصمة في الجهة الخلفية، كاميرة خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل مع فتحة عدسات f/2.2، وفلاش LED، بينما تأتي الكاميرة الامامية بدقة 5 ميجا بيكسل.

البطارية في هاتف Enjoy 6S تأتي بقدرة 3020 mAh، مع دعم الاتصال بشبكات 4G، وVoLTE وتقنية البلوتوث 4.0، و WiFi IEEE 802.11 b / g / n، و GPS، كما يأتي الهاتف بوزن 138 جرام.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *