الهواتف النقالة

تسريبات مصورة تكشف عن تصميم هواتف Nokia المرتقبة

كشفت أحدث التسريبات المصورة اليوم عن تصميم اثنان من الإصدارات المميزة المرتقبة من هواتف Nokia، مع توقعات للإعلان الرسمي عن الإصدارات الجديدة في مؤتمر MWC العام المقبل.


اعلان





استحوذت Foxconn على مصانع وفروع Nokia الحالية لتطوير الهواتف المميزة، التي كشف عنها بالفعل في هاتفي Nokia 150 وNokia 150 المميزة بشريحة SIM مزدوجة.

HMD-Nokia-leak

كما تستعد HMD أيضاً لإطلاق إصدارات جديدة مميزة بعلامة Nokia التجارية على مدار 10 سنوات القادمة، على أن تكون الإصدارات الأولى خلال العام المقبل.

وقد كشفت بعض التسريبات خلال الفترة الماضية، عن تصميم إصدارات Nokia المتوقعة من شركة HMD، واليوم تظهر من جديد تسريبات مصورة لتكشف عن الإصدارات المرتقب الكشف عنها خلال معرض MWC للعام 2017.

يأتي الإصدار الأول من هواتف Nokia مع تصميم معدني برقاقة معالج سناب دراجون 835، مع ذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام، مع توقعات أن تأتي الكاميرة الخلفية بمستشعر 23 ميجا بيكسل مع عدسات ZEISS، أيضاً تدعم قوقل هذا الإصدار بأحدث إصدارات الأندوريد.

Nokia C1

الإصدار الثاني المتوقع هو Nokia C1 الذي كشفت عنه التسريبات أيضاً، مع توقعات أن يتم الإعلان الرسمي عنه أيضاً في معرض MWC للعام المقبل، كما يأتي برقاقة معالج سناب دراجون 835، إلا أن هذا الإصدار يأتي مع ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام فقط.

كما يتميز هاتف Nokia C1 بكاميرة خلفية مزدوجة على أن يأتي المستشعر الأول بدقة 16 ميجا بيكسل بينما يأتي المستشعر الثاني بدقة 12 ميجا بيكسل، مع فلاش LED ثلاثي، إلى جانب نظام تركيز تلقائي بالليزر الأحمر وفلاش xenon، وهي مميزات رائدة لكاميرة هاتف Nokia C1 المرتقب.

Nokia-C1-leak

كما تشير التوقعات إلى أن هاتف Nokia C1 يأتي مع بطارية بقدرة 3210 mAh، إلى جانب اختيارات في الذاكرة الداخلية من سعة 32، 64 أو 128 جيجا بايت، أيضاً يدعم هذا الهاتف أحدث إصدارات نظام تشغيل الأندوريد.

كما كشفت التسريبات عن تصميم مميز وأنيق لهذا الإصدار من هاتف Nokia C1، قد يجذب الأنظار بالفعل عند الإعلان الرسمي عن الهاتف في شهر فبراير في فعاليات معرض MWC 2017.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق