الهواتف النقالة

تسريبات تؤكد هاتف Huawei P10 يأتي مع شاشة منحنية



تتجه الكثير من الشركات المصنعة للهواتف الذكية لاختيار التصميم المميز بالشاشة المنحنية في الإصدارات الرائدة، وفي أحدث التسريبات اليوم أشير إلى أن شركة هواوي تقدم التصميم المنحني في هاتف Huawei P10.


اعلان





نشرت بعض التسريبات خلال الفترة الماضية التي تكشف عن المواصفات المتوقعة لهاتف P10 القادم من هواوي، وفي أحدث هذه التسريبات يشار إلى أن هواوي تتخذ التصميم المنحني في جانبي الشاشة لهاتفها القادم Huawei P10.

Huawei P10

كما تشير التوقعات إلى أن هواوي تختار موقع مستشعر البصمة في هاتف Huawei P10 في الجهة الأمامية للهاتف ليندمج مع الزر الرئيسي، وهو على غير المتوقع من الإصدارات الحديثة من الهواتف الذكية التي يتجه فيها صانعي الهاتف إلى اختيار موقع لمستشعر البصمة في الجهة الخلفية.

تقرير أخر أكد على أن هواوي تضم اختيار الشحن اللاسلكي في هاتف Huawei P10، لتكون المرة الأولى التي تعتمد فيها العملاق الصيني على شحن الوايرلس في إصدارات الشركة من الهواتف المميزة التي تأتي غالباً بهيكل معدني كامل يتعارض مع اختيار شحن الوايرلس للهاتف.

huawei-p10-leak

جدير بالذكر أن التوقعات تشير إلى الإعلان الرسمي عن هاتف Huawei P10 بعد بضعة أشهر من بداية العام المقبل، لتكشف هواوي رسمياً عن صحة هذه التوقعات أو التسريبات، أو عن مواصفات جديدة للهاتف.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. اذاارادة هواووي ان يستفيد من p10 نرجو ان يأتي الجهاز في حجمه الأصلي 5/2 إنش مع التركيز على نحافة الجهاز اكثر وترك المكبوتين في مكانهما وإضافة زر العوم علي الشاشة واستغلال مساحة الجهاز الأكبر لصالح الشاشة بحوالي 85% من المساحة الكلية وازالة الالحاق الأسود حول الشاشة وبذلك سيسيطر على السوق عالميا عن باقي الاحهزة هذا وجهة نظري وأتمنى ان يستجيب الشركة والمصممون على هذا وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

17 − أربعة =

إغلاق