المتصفح/النظام

تحديث Xbox One يدعم سرعة تحميل أعلى بنسبة 80%

أطلقت عملاق البرمجيات مايكروسوفت تحديث جديد لمنصة Xbox One، يدعم المستخدمين بأداء أسرع في تحميل الألعاب والتطبيقات بنسبة 80% أفضل.


اعلان





يأتي تحديث منصة Xbox One الجديد ليحقق الاستفادة لكل مستخدم، حيث يركز هذا التحديث على دعم المستخدم بأداء أسرع في  تحميل الألعاب، كما تم تحديث التطبيقات والألعاب في متجر Xbox.

Xbox One update

من المقرر أن يقدم التحديث الجديد لمنصة Xbox One، سرعة تحميل للتطبيقات والألعاب تصل إلى 80% أعلى مع اتصالات الأنترنت المميزة بسرعة 100 ميجا بايت لكل ثانية أو أعلى.

أما مع اتصالات الأنترنت المميزة بسرعة أقل من 100 ميجا بايت لكل ثانية، فمن المقرر أن ترتفع سرعة التحميل للتطبيقات والألعاب بنسبة 40% فقط عن السرعة الحالية، كما يأتي التحديث بكفاءة واستقرار أكثر في التحميل.

كما أشارت مايكروسوفت أن هذه النسبة قد تتغير من موقع إلى أخر وفقاً لقوة اتصال المستخدم بشبكة الأنترنت، أو قوة الشبكة المستخدمة في محيط أو منزل المستخدم، كما تختلف أيضاً وفقاً لمستوى ISP، أيضاً أكدت مايكروسوفت أن التحميل في الواجهة الخلفية لمنصة Xbox One أثناء تنشيط الألعاب من شأنه أن يبطء عملية التحميل.

أيضاً تشمل التحسينات التي يأتي بها تحديث Xbox One، تحسين أداء ذراع التحكم وكفاءة الاتصال عبر الوايرلس، مع أداء أفضل في بث الموسيقى في الواجهة الخلفية في مختلف التطبيقات، كما يشمل التحديث التحسينات المعتادة لاستقرار النظام.

تحديث Xbox One متوفر الآن للمستخدمين، لذا في حالة عدم وصول أي إشعارات إلى جهازك، يمكنك التوجه إلى قسم تحديث البرمجيات عبر قائمة الإعدادات في Xbox One لبدء تثبيت التحديث الجديد مباشرة.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق