التطبيقات

تحديث الانستغرام يجلب أداة للتحكم في التعليقات

أعلن اليوم عن تحديث جديد للانستغرام، بمميزات وأدوات جديدة للمستخدم تتيح التحكم بشكل أفضل في التعليقات، أو إزالة المتابعين من حساب المستخدم، لدعم حماية منصة الانستغرام.

بدأ اليوم تداول تحديث جديد لتطبيق الانستغرام، يأتي بأدوات جديدة للمستخدم، تدعم المستخدم في تأمين وحماية الحاسب بشكل أفضل.

instagram-update

أيضاً إلى جانب مميزات الحماية الجديدة في تطبيق الانستغرام، يقدم التطبيق مميزات جديدة للتفاعل بشكل أفضل مع المتابعين، حيث يمكن للمستخدم اختيار إغلاق التعلقيات التي يتم مشاركتها من متابع محدد، وهي من المميزات التي اقتصرت في السابق على مستخدمين محددين في الانستغرام، إلا أنها تدعم المستخدمين بشكل كامل من خلال التحديث الجديد.

كما يمكن التحكم في إغلاق التعليقات في المشاركات قبل النشر، حيث يمكن للمستخدم التحكم في التعليقات من خلال Advanced Settings الإعدادات المتقدمة ومن ثم إغلاق التعليقات.

وتعد ميزة إغلاق التعليقات أحد المميزات التي تدعم حماية المستخدم بكفاءة أفضل، حيث يمكن للمستخدم تجنب التعليقات السلبية التي يتم نشرها، كما تأتي الأدوات الجديدة بميزة الإعجاب بتعليق محدد من خلال ايقونة تظهر إلى جانب التعليقات.

كما يقدم الانستغرام ميزة إزالة المتابعين من حساب المستخدم، بشكل خاص إذا رغب المستخدم في الحصول على خصوصية أكثر في حسابه الخاص، وهي من المميزات المطلوبة في الانستغرام.

ولإزالة المتابعين من حسابك الخاص في الانستغرام، يمكن للمستخدم التوجه إلى قائمة المتابعين ومن ثم النقر على القائمة التي تظهر إلى جانب المتابع لاختيار الإزالة من القائمة دون إخطار المتابع.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *