تقنيات متفرقة

باناسونيك تقدم تقنية جديدة لدعم التعبئة السريعة لمشترياتك

تتطور التقنية الحديثة بشكل سريع في الآونة الأخيرة، إلا أنها تحتل مواقع الوظائف البسيطة للكثير من الأشخاص بنفس السرعة، وأحدث التقنيات التي تأتي كبديل للوظائف الصغيرة في مسح وتعبئة المشتروات من خلال تقنية باناسونيك الجديدة للمتاجر.

كشفت شركة باناسونيك عن تقنية جديدة مصممة لدعم المستخدم في مسح الأغراض والتعبئة السريعة للمشتراوت في المتاجر، وذلك من خلال جهاز كشفت عنه الشركة في اليابان، يأتي بنظام يقدم سلة للمشتروات تعمل على الكشف وتحديد نوعية العناصر المعبئة داخل السلة، ومن ثم تغليفها في الحقائب البلاستكية آلياً بشكل تلقائي.

Panasonic -Tech

تعمل تقنية باناسونيك الجديدة على وضع محتوى السلة في حقيبة بشكل آلي عن طريق إنزلاق قاعدة السلة، لنقل محتوياتها في الحقيبة بعناية، ومن ثم تنزلق السلة في جهة أخرى لتتيح للمستخدم إلتقاط حقيبة المشتروات.

كما يشير تقرير من وول ستريت أن تقنية باناسونيك الجديدة التي تعرف بRegirobo، تحتاج إلى عملية مسح يدوية للعناصر قبل وضعها في السلة، كما تعد التجربة الأولى لهذه التقنية من باناسونيك، التي يتم اختبارها حالياً من الشركة في أحد المتاجر في اليابان في مدينة Osaka، على أن تتوسع الشركة في التجربة خلال عام 2018.

وتأتي هذه التقنية الجديدة بالتعاون بين Lawson وباناسونيك لتنافس Amazon Go، في تقنية تستهدف المتاجر بشكل خاص، كما تجمع تقنية باناسونيك الجديدة بين مجموعة من أجهزة الاستشعار، ماسح ضوئي التي ادمجت مع تقنية الذكاء الاصطناعي المتطور لدعم المستخدم.

جدير بالذكر أن هذه التقنية تختلف عن تقنية أمازون التي تحتاج إلى إطلاق تطبيق أمازون في البداية على الهاتف الذكي، وإضافة المشتروات إلى السلة الافتراضية، حيث تعمل من جهة أخرى التقنية على انتقاء الأغراض التي تم تحديدها وتعبئتها للمستخدم، كما أن تقنية أمازون متاحة الآن للاختبار في سياتل فقط.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *