التطبيقات

الفيس بوك يبدأ تجربة أداة جديدة لتخصيص إطارات للصور

تتنافس الشبكات الاجتماعية بشكل مستمر في جذب المستخدمين بمميزات وأدوات جديدة في كل تحديث، والفيس بوك يستعد لإضافة أدوات جديدة مخصصة لدعم المستخدمين في الصور.


اعلان





يستمر التنافس بين الفيس بوك وسناب شات في كل تحديث لإضافة الجديد من المميزات، وفي إصدار تجريبي للفيس بوك أضيف أداة جديدة، تستهدف تخصيص إطارات لصور البروفيل، حيث يمكن للمستخدم من خلال هذه الأداة اختيار الصور المفضلة ومن ثم تعديلها من خلال تطبيقات تحرير الصور، لنقلها وتحميلها على الفيس بوك لتستخدم كإطارات لصور المستخدمين.

Facebook- beta-custom photo frames toolالأداة الجديدة يتم اختبارها الآن في مواقع محددة في المكسيك، كولومبيا، تايوان، والمملكة المتحدة، إلى جانب ايرلندا، وهي المواقع الأكثر استخداماً لإطارات الصور في البروفيل.

وتشير التسريبات إلى أن الأداة الجديدة التي تدعم تخصيص إطارات للصور، هي جزء من مجموعة من الأدوات الجديدة المقرر إضافتها من الفيس بوك من خلال منصة لمؤثرات الكاميرة Camera Effects Platform التي تأتي للفيس بوك.

أيضاً تهدف شبكة الفيس بوك في النهاية لدعم التطبيق بمجموعة مميزات في الكاميرة تحاكي تجربة سناب شات، للتوسع في المهام المقدمة لدعم المستخدم مع فلاتر تطبق على الصور في نفس الوقت.

Facebook- beta

كما تشير التسريبات أيضاً إلى إصدار تجريبي أخر من تطبيق الفيس بوك يختص الكاميرة بمميزات جديدة يتم تجربتها في ايرلندا حالياً، حيث يقدم هذا الإصدار التجريبي المميزات الرئيسية التي عرف بها سناب شات من الرسوم المتحركة، الفلاتر، إلى جانب فلاتر تستجيب إلى حركة الجسد في الفيديو.

المصدر

اعلان


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق