تقنيات متفرقة

فيسبوك قد يحظر الشركات المضللة من الإعلان عبر منصتها

يتيح لك فيسبوك الآن تقديم شكوى بشأن الأنشطة التجارية التي تجعلك تشتري سلعة بعد النقر على أحد إعلاناته. حيث إذا اشتكى عدد كافٍ من الأشخاص من نشاط تجاري معين، فقد يؤدي ذلك إلى حظر فيسبوك للشركة بحيث يمنعها من عرض الإعلانات.

تم إطلاق السياسة الجديدة عالميًا بدءًا من اليوم، و الذي يهدف إلى مساعدة فيسبوك في محاربة إساءة استخدام الإعلانات على منصتها.

و يهتم فيسبوك على وجه الخصوص ببعض المشاكل التي تخص أوقات الشحن، و جودة المنتج، و خدمة العملاء. فإذا كانت إحدى الشركات تقدم خدمة سيئة بشكل منتظم، أو منتجات لا تلبي توقعات المشترين، فإنهم بذلك يخاطرون في الدخول في مشكلة مع سياسية فيسبوك.

يبدو أن فيسبوك يقوم بإرسال إشعارات للمستخدمين ليطرح عليهم سؤال حول ما إذا تعرضوا لمشاكل من قبل شركات مضللة لذلك إذا تم رصد وجود مستخدمين حدثت لهم مشاكل مع إعلانات إحدى الشركات. سوف يقوم فيسبوك بتحذير هذه الشركات.

وذلك عن طريق إنه سيبلغ الشركات عن ردود الفعل السلبية للمستخدمين لمحاولة تحديد المشاكل التي يواجها عدد كبير من العملاء. و إذا لم تتحسن تعليقات العملاء بعد التحذير، فسيبدأ فيسبوك في النهاية في تحديد عدد الإعلانات التي يمكن للشركة نشرها على فيسبوك. و إذا استمر الامر لفترة طويلة بما فيه الكفاية، سوف يتم حظرها.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *