الهواتف النقالة

ابل تقدم تصريحات لتفسير سبب أعطال وحدات iPhone 6S

أصدرت أبل بياناً صحفياً لسرد كافة التفاصيل المتعلقة بالوحدات المتضررة من هاتف iPhone 6S خلال الشهر الماضي، على أثر تعرض تلك الوحدات للتوقف المفاجئ، كما قدمت ابل تصريحات تكشف عن سبب الأعطال التي تظهر في البطارية.


اعلان





ذكرت شركة ابل في تقرير مؤخراً أن التوقف غير المتوقع لهاتف iPhone 6S يرجع إلى تعرض مكونات البطارية للهواء المحيط قبل تجميعها.

iPhone 6S

 

وقد جاء في تقرير ابل أن الشركة رصدت عدد محدود من وحدات هاتف iPhone 6S، التي تم تصنيعها خلال سبتمبر وأكتوبر من عام 2015، والتي تضم بطاريات قد تعرضت مكوناتها للهواء إلى وقت طويل، لذا عند تم تجميع حزمة البطاريات نتج عنها تحلل أسرع للبطارية مقارنة بالوحدات الأخرى من البطارية، وهو السبب الرئيسي لإغلاق الهاتف بشكل مفاجئ، إلا أن هذا العطل لا يؤثر على عنصر الآمان في الهاتف.

الإشارة إلى عنصر الآمان في وحدات البطارية التي جاءت في تصريحات ابل، تنفي بها ابل إمكانية تعرض هذه الوحدات لحوادث إنفجار أو إحتراق تحاكي وحدات هواتف سامسونج، كما أن ابل حددت بشكل دقيق الوحدات التي تم تصنيعها من هاتف iPhone 6S بين شهري سبتمبر وأكتوبر.

كما قامت الشركة بتخصيص صفحة عبر موقعها لمستخدمي هاتف iPhone 6S، لدعم المستخدمين في الكشف عن الوحدات المتضررة من الهاتف ومعالجة المشكلة.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق