التطبيقات

أفضل التطبيقات والألعاب المرشحة لك هذا الأسبوع

تعرف على أفضل التطبيقات والألعاب التي حصلت على أعلى تقييم، أو أعلى تحميل خلال هذا الأسبوع والتي نرشحها لك للتجربة اليوم.


اعلان





تطبيق Netflix

netflix

كانت Netflix قد أعلنت مؤخراً عن ميزة التحميل المتاحة الآن لمستخدمي التطبيق، حيث تأتي ميزة التحميل الآن لتتيح للمستخدمين تحميل العروض التلفزيونية والأفلام المفضلة لمشاهدتها لاحقاً دون الحاجة للاتصال بالأنترنت، حيث تتوفر ميزة التشغيل خارج نطاق الأنترنت للتطبيق على منصتي الأندوريد وiOS حيث يمكنك التحديث الآن لتتمتع بعروضك المفضلة.

facetune-2

تطبيق Facetune 2

أحد أفضل التطبيقات التي تدعم عاشقي تصوير السيلفي، مع مجموعة مميزة وواسعة من أدوات التحرير وأدوات التجميل، حيث يتوفر التطبيق على منصة iOS، ليعطي المستخدم الفرصة لتنقية البشرة في الصور، إخفاء عيوب التصوير، ضبط الإضاءة، إزالة التشويش والضبابية في الصور، إلى جانب مجموعة من الفلاتر والمؤثرات المميزة.

spectator-app

تطبيق Spectator

يأتي تطبيق Spectator ليدعم المستخدم في تشغيل الفيديو المميز بمجال رؤية 360 الذي تم تصويره بنظارة Spectacles، حيث يمكنك إظهار هذه الفيديوهات من خلال التطبيق بشكل مميز، ويمكنك نسخ الرابط لتبدأ عرض الفيديو بمحيط دائري على Snapchat أو تطبيق الانستقرام أو تويتر بعد إطلاق تطبيق Spectator، ويتوفر التطبيق الآن على منصة iOS.

frame-app

تطبيق Frame

تطبيق مميز يقدم لمستخدمي الأندوريد مجموعة كبيرة من ورق الحائط أو الخلفيات المميزة بأعلى جودة عرض مع مجموعة متنوعة من صور الطبيعة أو المدينة، التي يمكن للمستخدم تحميلها أو استخدامها بشكل مباشر من خلال التطبيق.

لعبة Don’t Grind

هي واحدة من ألعاب الأكشن المميزة التي تتوفر على منصتي الأندوريد وiOS، حيث سيكون عليك الاستمرار في النقر على الشاشة لمنع الموز من السقوط، أيضاً عليك أن تحرص على جمع النجوم لتنتقل إلى مستوى جديد في اللعبة، وتجنب العوائق التي تظهر من جانبي الشاشة.

لعبة Apollo Justice: Ace Attorney

هي الإصدار الجديد من سلسة الألعاب المميزة، حيث تأتي لعبة Apollo Justice: Ace Attorney اليوم لمنصة iOS بجرافيك مميز يتوافق مع الأجهزة الحديثة، كما تدور أحداث اللعبة في إطار قصصي مميز لهذه السلسة من الألعاب، إلا أنها تتوفر للفصل الأول بسعر 1$ فقط، كما تأتي المجموعة كاملة بسعر 15$.
المصدر

اعلان


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق