الهواتف النقالة

Xiaomi تنافس بهواتف Redmi 4 بسعر يبدأ من 73$

Redmi 4 هو أحدث هواتف Xiaomi التي كشف عنها من العملاق الصيني والذي يتوفر في الأسواق الصينية والأسواق المحيطة فقط في البداية بتسعير معقول ومواصفات جيدة.
يأتي هاتف Redmi 4 بتصميم unibody معدني بشكل كامل لسوق الهواتف ذات التسعير المعقول، وهو على عكس الإصدار السابق Redmi 3 الذي جمع بين التصميم المعدني مع البلاستيك أيضاً.

xiaomi-redmi-4


اعلان





كما اختارت Xiaomi التصميم المعدني المميز أيضاً لهاتف Redmi 4A، الذي يأتي بمواصفات أقل للمستخدم، إلا أنه يقدم للمستخدم تصميم يحاكي الإصدارات المميزة من الهواتف الذكية.

الإصدارات الجديدة من Xiaomi تأتي في ثلاثة نماذج، حيث تقدم الشركة هاتف Redmi 4 في نموذجين بحجم شاشة 5 أنش تختلف فيهم بعض المواصفات حيث يأتي النموذج الأول برقاقة معالج سناب دراجون 430، ودقة وضوح 720 بيكسل، إلى جانب ذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت رام، وسعة تخزينية 16 جيجا بايت.

النموذج الأعلى في هاتف Redmi 4 Pro يأتي برقاقة معالج سناب دراجون 625، مع دقة وضوح 1080 بيكسل، وذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام، وسعة تخزين داخلي 32 ججيا بايت، كما تأتي الهواتف بكاميرة خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل بتقنية PDAF، مع قدرة بطارية 4100 mAh.

xiaomi-redmi-4a

هاتف Redmi 4A يأتي ذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت رام، مع شاشة بحجم 5 أنش ودقة وضوح 720 بيكسل، مع سعة تخزين 16 جيجا بايت، كما يأتي هذا الإصدار مع رقاقة معالج سناب دراجون 425، مع قدرة بطارية 3120 mAh.

الكاميرة الخلفية لهاتف Redmi 4A بدقة 13 ميجا بيكسل مع تقنية PDAF للتركيز التلقائي، ومن المقرر أن يتوفر هاتف Redmi 4A بسعر 73$، بينما يتوفر النموذج الأول من هاتف Redmi 4 بسعر 103$، كما يأتي هاتف Redmi 4 Pro بسعر 133$.

المصدر

 

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق