الهواتف النقالة

Xiaomi تكشف رسمياً عن هاتف Redmi 4 غداً

رصد أحدث الإعلانات التشويقية التي نشرت من العملاق الصيني Xiaomi، والتي تشير إلى الإعلان الرسمي عن أحدث إصدارات الشركة من الهواتف الذكية Redmi 4 في مؤتمر تعقده الشركة غداً.


اعلان





الرابع من نوفمبر هو موعد الإعلان الرسمي عن هاتف Redmi 4 وهو ما رصد مؤخراً في إعلان تشويقي جديد، يظهر تصميم الزواية اليمنى للهاتف المرتقب.

redmi-4-teaser

يكشف الإعلان التشويقي لهاتف Redmi 4، عن تصميم مميز بزجاج منحني 2.5D أعلى الشاشة، إلى جانب تصميم معدني يظهر بوضوح أيضاً في الصور التشويقية.

كما أشارت التسريبات حتى الآن إلى أن هاتف Redmi 4 يأتي بحجم 5 أنش في الشاشة مع دقة وضوح 1080 بيكسل، إلى جانب كاميرة خلفية 13 ميجا بيكسل مع فلاش LED مزدوج، كما يأتي بكاميرة سيلفي بدقة 5 ميجا بيكسل.

يدعم هاتف Redmi 4 وحدة معالج ثماني الأنوية مع رقاقة كوالكوم، إلى جانب ذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام، وسعة تخزين تصل إلى 32 جيجا بايت.

كما يأتي هاتف Redmi 4 بمستشعر للبصمة في الجهة الخلفية، كما يتميز بقدرة 4000 mAh في البطارية، مع توقعات باختيارات في الألوان من الرمادي، الفضي، الذهبي، كما يعمل الهاتف بنظام تشغيل الأندوريد  6.0 Marshmallow والإصدار الأخير من واجهة المستخدم MIUI.

الهاتف هو أيضاً أحد إصدارات العملاق الصيني Xiaomi ذات التسعير المعقول، حيث من المرجح أن ينطلق الهاتف إلى الأسواق بسعر 192$.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق