المتصفح/النظام

Mozilla تطلق تطبيق متصفح Firefox Focus لمستخدمي منصة iOS

أعلنت Mozilla عن إطلاق تطبيق متصفح Firefox Focus الذي يأتي بشكل خاص لدعم مستخدمي منصة iOS، مع مميزات في وضع incognito للتصفح، وميزة حجب المادة الإعلانية والمواقع التي تتعقب المستخدم على شبكة الأنترنت.

يدعم تطبيق متصفح Firefox Focus على منصة iOS وضع incognito في التصفح الذي يمنع وضع علامات مرجعية، أو تسجيل تاريخ لعملية التصفح، حيث يمكن للمستخدم النقر على زر Erase الذي يظهر إلى جانب شريط العنوان لتبدأ عملية مسح كل الأنشطة التي جاءت في عملية التصفح.

firefox-ios-update

كما يدعم تطبيق متصفح Firefox Focus مميزات تعدد المهام على منصة iOS بكفاءة ليتم عرض المحتوى بشكل أفضل، كما يأتي المتصفح بزر يدعم المستخدم في فتح أي صفحة على Safari حيث يظهر هذا الزر إلى أسفل المتصفح ليتكامل بشكل أفضل مع Safari.

متصفح Firefox Focus يعمل أيضاً على حجب المادة الإعلانية، كما يعمل على منع تتبع وتحليل عملية التصفح الخاصة بالمستخدم في مواقع التواصل وغيرها من المواقع على شبكة الأنترنت.

يمكن أيضاً للمستخدم في متصفح Firefox Focus أن يحصل على ميزة تثبيت حجم الخط في النصوص التي تظهر في صفحات الأنترنت، لتحميل أسرع لصفحات الويب.

أيضاً يتكامل متصفح Firefox Focus مع متصفح Safari ليدعم المستخدم في حجب المادة الإعلانية، كما يتوفر Firefox Focus الآن على متجر تطبيقات ابل للتحميل.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *