الهواتف النقالة

Idol 4S أول هواتف ويندوز 10 المجهزة لتقنية الواقع الافتراضي

يتوفر هاتف Idol 4S المميز بنظام تشغيل Windows 10 خلال الأسبوع المقبل عبر T-Mobile في أسواق الولايات المتحدة، مع دعم لتقنية الواقع الافتراضي وسعر 470$.


اعلان





ترقية جديدة لهاتف Alcatel Idol 4S تتوفر قريباً مع نظام تشغيل Windows 10 في T-Mobile، مع ترقية لرقاقة المعالج إلى سناب دراجون 820، وذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، وسعة تخزين في ذاكرة داخلية تصل إلى 64 جيجا بايت.

alcatel-idol-4s-windows-10

يأتي هذا الإصدار من هاتف Alcatel Idol 4S مع شاشة بحجم 5.5 أنش ودقة وضوح 1080 بيكسل، مع ميزة Continuum التي تدعم تحويل الهاتف إلى تجربة سطح المكتب بشكل سلس.

كما يدعم هاتف Alcatel Idol 4S مستشعر للبصمة في الجهة الخلفية، يعمل مع Windows Hello ليدعم المستخدم بحماية وتأمين أعلى لفتح الهاتف، كما يأتي هذا الإصدار لدعم تقنية الواقع الافتراضي ليحاكي إصدار الأندوريد، حيث تقدم نظارة الواقع الافتراضي مع هاتف Idol 4S.

جدير بالذكر أن مايكروسوفت كشفت عن مميزات منصة HoloLens وWindows Holographic خلال مؤتمر Computex الذي عقد في مايو الماضي، كما أعلنت خلال الأسبوع الماضي عن تحالفها مع كلاً من HP ،ASUS ،Lenovo ،Dell إلى جانب Acer لتصنيع نظارات تجمع بين تقنية الواقع الافتراضي والواقع المعزز، كما كشفت عن النماذج الأولى للنظارات المرتقب أن تأتي بتسعير 300$، أيضاً كشفت Microsoft عن إعلانات تشويقية لثلاثه من ألعاب 3D، إلى جانب محتوى فيديو 360 درجة.

من المقرر أن يتوفر هاتف Idol 4S بنظام تشغيل Windows 10 في العاشر من نوفمبر بسعر 470$ تقريباً، لينضم إلى هذه الفئة من الهواتف التي من بينها هاتف HP Elite X3 وهواتف لوميا.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق