نظارات الواقع الافتراضي

HTC تؤكد أن الجيل الثاني من نظارة Vive قيد التطوير

تستمر المنافسة في سوق تقنية الواقع الافتراضي مع العديد من الإصدارات المميزة المتوفرة في الأسواق قبل نهاية هذا العام، إلا أن HTC تؤكد على تطوير الجيل الثاني من نظارات الواقع الافتراضي.

أكدت تصريحات HTC الأخيرة على تطوير الشركة في الفترة الحالية الجيل القادم من نظارات الواقع الافتراضي Vive، بالرغم من توفر الإصدار الأول للشركة منذ بضعة أشهر فقط، إلا أن الإصدار الجديد يأتي بتصميم خارجي جديد وأداء أعلى.

 

htc-vive

وفقاً لتصريحات Rikard Steiber المسؤول عن تطوير Vive في شركة HTC، فإن التغييرات ستشمل جوانب هامة في النظارة، مع توقعات أن يحصل الإصدار الجديد على تغييرات جذرية.

أيضاً بالرغم أن Steiber يرى أن دورات التطوير لتقنية الواقع الافتراضي سنوية، إلا أن تصريحات الشركة التي تم التركيز فيها على مصطلح تطوير تشير إلى تغييرات كبيرة مرتقبة في الجيل الجديد.

هذا ولم يذكر Steiber الكثير حول ما يمكن أن يقدمه الجيل الثاني من نظارة الواقع الافتراضي، ولكن التسريبات بدأت حول النظارة الجديدة، حيث ذكر أن النظارة الجديدة قد تعرف باسم Oasis، كما أن شركة HTC تعمل أيضاً مع شركة Quark البلغارية للواقع الافتراضي لبناء نظارة واقع افتراضي بإمكانيات Vive لكن بميزة الوايرلس.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *