الحاسبات والأجهزه اللوحيه

Dell تكشف عن جهاز حاسب بتصميم يحاكي Surface Studio في Adobe MAX

قدمت شركة مايكروسوفت مؤخراً أحدث أجهزة الحاسب الكل في واحد Surface Studio، الذي يأتي بمواصفات جديدة تدعم الابتكار والتصميم بشكل خاص، وشركة Dell كشفت أيضاً عن نموذج لحاسب جديد بتصميم أقرب إلى أحدث إصدارات مايكروسوفت خلال مؤتمر Adobe MAX.

كشفت شركة Dell عن فيديو تشويقي تستعرض فيه رؤيتها لنظام جديد في حاسب الكل في واحد يأتي بشاشة مزدوجة مع جهاز Dial يحاكي ما قدمت مايكروسوفت في جهاز Surface Studio.

يتميز جهاز Dell الذي كشفت عنه الشركة في مؤتمر Adobe MAX الذي عقد مؤخراً، بتصميم يحاكي Surface Studio مع نظام تشغيل Windows 10، لكن مع بعض الاختلافات التي اضيفت من Dell.

أول الاختلافات التي يمكن ملاحظتها في تصميم حاسب Dell الكل في واحد، أنه يأتي بتصميم تختفي فيه لوحة المفاتيح والفارة، لكن كبديل تأتي في الحاسب شاشة إضافية بخاصية اللمس تقدم لوحة مفاتيح افتراضية لدعم المستخدم، لذا يمكن للنظام أن يدعم استخدام stylus للإدخال أو التصميم كما يمكن للمستخدم أيضاً أن يحصل على إصدار Dell من جهاز Dial للابتكار.

يدعم جهاز Dial الخاص بشركة Dell الابتكار والتصميم من خلال تثبيته على الشاشة، لتنفيذ ابتكارات سريعة على الشاشة، أو استخدام أدوات مثل الألوان، أو أدوات الفوتوشوب.

dell-all-in-one

كان Terry Myerson رئيس ويندوز قد أشار في تصريحاته خلال الأسبوع الماضي، إلى أنه من المرجح أن تقدم مايكروسوفت تقنيتها في الأجهزة التي أعلن عنها مؤخراً إلى شركات اخرى لتطور أجهزة بتصميم يدعم التصميم والابتكار، وتعد Dell أول الشركات التي تكشف عن رؤيتها لنظام حاسب الكل في واحد مع التقنية الجديدة وشاشة مزدوجة، ومن المتوقع أن تعلن Dell عن مواصفات هذا الحاسب بشكل دقيق خلال الفترة القادمة.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *