التطبيقات

ياهو تطلق تطبيق Yahoo Answers على منصة iOS

أطلقت شركة ياهو أحدث التطبيقات على منصة iOS، حيث يأتي تطبيق Yahoo Answers ليقدم خدمات للمستخدمين في الإجابة عن التساؤلات الفريدة والمختلفة التي قد لا يجد الإجابة عليها عبر شبكة الأنترنت.

لم تقدم ياهو أي تصريحات تمهد بها إطلاق تطبيق Yahoo Answers خلال الفترة الماضية، إلا أن التسريبات تشير إلى أنها مرت بعدة محاولات لاختيار الاسم النهائي للتطبيق قبل أن ينطلق بشكل رسمي اليوم تحت اسم Yahoo Answers ليعبر عن الهدف الرئيسي من التطبيق.

yahoo-answers

يحاكي تطبيق Yahoo Answers الخدمة التي تقدمها شركة ياهو على الموقع الرسمي منذ فترة طويلة، في الإجابة عن تساؤلات المستخدمين، إلا أن تطبيق Yahoo Answers يأتي بتجربة أكثر سلاسة في البحث المستمر عن الرد الأنسب لتساؤلات المستخدمين.

كما يقدم تطبيق Yahoo Answers في البداية عرض للأسئلة الشائعة بين المستخدمين، مع قائمة إلى يمين الواجهة الرئيسية للتطبيق تدعم المستخدم في التصفح وتسجيل الأسئلة محور البحث، أو البحث عن فئة محددة للأسئلة إلى جانب مميزات أخرى.

أيضاً تأتي واجهة تطبيق Yahoo Answers بأيقونة يمكن للمستخدم النقر عليها بشكل مباشر لتسجيل أي سؤال محدد جديد، كما يقدم التطبيق ملف خاص للمستخدم يتيح إظهار إحصائيات التطبيق في الإجابة على التساؤلات، تقييم التطبيق، ومستوى الرد على التساؤلات.

كما يدعم تطبيق Yahoo Answers المستخدمين في الحصول على الرد الأنسب للتساؤلات الفريدة التي لا يجد الإجابة لها على شبكة الأنترنت، لذا في النهاية قد يقدم تطبيق Yahoo Answers الدعم الأمثل للمستخدمين على منصة iOS، ليحاكي مستوى الخدمة التي قدمتها شركة ياهو سابقاً على موقعها الرسمي.

مازال تطبيق Yahoo Answers في الوقت الحالي يحتاج إلى دعوة في البداية على منصة iOS، لذا إذا رغبت في تسجيل طلب دعوة لاستخدام هذا التطبيق، يمكنك إرسال بريد إلكتروني ل yan-invites@yahoo-inc.com لطلب دعوة لتجربة مميزات التطبيق، إلا أن ياهو لم توضح معايير اختيار المستخدمين.

أيضاً لم تؤكد ياهو على إطلاق التطبيق بشكل رسمي لكافة المستخدمين على منصة iOS، إلا أن تطبيق Yahoo Answers متاح الآن للتحميل المجاني لكن سيكون عليك إنتظار الحصول على دعوة من ياهو لاستخدام التطبيق.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *