الهواتف النقالة

كاميرة P30 Pro الأفضل في التصوير الفوتوغرافي في تصنيف DxOMark

حصدت كاميرة إصدار هواوي المميز P30 Pro أعلى مركز بين الهواتف الذكية التي أطلقت مؤخراً، حيث حصلت على 112 نقطة في تصنيف DxOMark لتتخطى كفاءة كاميرات هواتف سامسونج Galaxy S10 Plus، أو Mate 20 Pro التي جاءت ب109 نقطة.

P30 Pro camera

كشفت شركة هواوي اليوم عن إصدارها المميز من الهواتف الذكية P30 Pro، الذي جاء بكاميرة رئيسية تقدم أعلى آداء في التصوير الفوتوغرافي وفقاً لتصنيف DxOMark، حيث حصدت 112 نقطة لتتفوق على إصدار سامسونج المميز Galaxy S10 Plus.

وقد حصد الهاتف أعلى تصنيف بفضل ميزة التكبير في الكاميرة، وآداء تصوير bokeh، كما تأتي تقنية Leica في اثنان من الكاميرات، وتدعم تقنية periscope في الكاميرة الرئيسي بعد بؤري يصل إلى 125مم، هذا إلى جانب مستشعر 3D ToF .

وتأتي تقنية التكبير في هاتف P30 Pro بأعلى آداء مع تصميم periscope إلى جانب تقنية هواوي التي تدعم أعلى دقة عرض مع التكبير، مما ينتج صور بأعلى كفاءة بين الهواتف الذكية التي قدمت حتى الآن.

أيضاً تقدم هواوي ميزة تصوير bokeh بأعلى آداء قدم في الهواتف الذكية حتى الآن، مع دقة عرض فائقة مع تكبير حتى مرتين، لتصوير portraits بآداء أفضل أيضاً، كما يدعم مستشعر ToF تعتيم دقيق للخلفية في الصور.

كما يأتي المستشعر الرئيسي بدقة 40 ميجا بيكسل ليدعم تصوير بأعلى كفاءة في الإضاءة المنخفضة، مع أقل تشويش وأدق تفاصيل في الإضاءة المختلفة، أيضاً لا تختلف كفاءة التركيز التلقائي والفلاش في الكاميرة الرئيسية، التي تقدم من هواوي بأعلى آداء.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *