الهواتف النقالة

هذا هو اللون الأسود اللامع المرتقب لهاتف Galaxy S7 edge

كشفت أحدث التسريبات المصورة عن اختيار جديد في الألوان تقدمه العملاق الكوري قريباً لهاتف Galaxy S7 edge، والذي يأتي بلون أسود لامع يحاكي هاتف الأيفون 7.

صور جديدة تؤكد على التسريبات التي أشارت إلى خطط سامسونج في إطلاق اختيار جديد في اللون الأسود لهاتف Galaxy S7 edge الذي يأتي بتصميم لامع مميز.

glossy-black-galaxy-s7-edge-leak

ترغب شركة سامسونج في تعزيز خط إنتاجها من هواتف Galaxy S7 لزيادة المبيعات بشكل أفضل قبل نهاية عام 2016، لذا تحرض سامسونج على إضافة اختيارات جديدة في ألوان الهاتف مثل اللون الأزرق الذي جاء به هاتف Note 7، ومن جديد تستعد سامسونج لإطلاق اللون الأسود اللامع في هواتف Galaxy S7.

وقد رصدت التسريبات المصورة الاختيار الجديد في اللون الأسود اللامع على موقع Weibo، والذي يظهر بمستوى مختلف عن اللون الأسود الحالي للهاتف، مع إطارات لامعة بشكل أنيق، كما يختلف عن النموذج الحالي في اللون الأسود Onyx Black الذي يأتي بإطار معدني باللون الرمادي.

black-galaxy-s7-edge

بالتأكيد يأتي هذا الاختيار الجديد في الألوان بالمواصفات ذاتها التي جاء بها هاتف iPhone 7، أي أن هذا اللون لن يكون مقاوم للخدش أو بصمات الاصابع، لذا سيحتاج مستخدمي هذا الاختيار في ألوان هاتف Galaxy S7 لاقتناء حافظة تدعم حماية الهاتف بشكل أفضل، وهو ما أوصت به ابل أيضاً لمستخدمي الأيفون7.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. لو يلغون الاسم من على واجهة الهاتف بيكون افضل بيكون لون اسود واضح من دون تدخل الاوان اخرى .. مثل ايفون و بيكسل الاسم خلف الجهاز لكن سامسونك تصنع هواتف وتتوقع خسائر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *