الكاميرا

سوني تعلن عن أحدث كاميرات الفيديو FS7 II بسعر يبدأ من 10000$

كشفت شركة سوني عن أحدث الإصدارات من كاميرة الفيديو FS7 II، التي تأتي بميزة تصوير فيديو بأعلى جودة، والتي تتوفر في الأسواق خلال شهر يناير من عام 2017 بسعر يبدأ من 10000$.

تعد إصدارات سوني من كاميرات FS7 واحدة من كاميرات الفيديو الشبه الإحترافية الأكثر شعبية بين مبتكري محتوى اليوتيوب، وصانعي الأفلام، لما تميزت به هذه الفئة من الكاميرات في أعلى جودة لتصوير الفيديو، تصميم مدمج مميز بالضبط السلس، كما أنها تتميز بتسعير معقول مقارنة بالإصدارات الاحترافية.

fs7-ii

تشير التوقعات إلى أن سوني تطلق الإصدار الجديد من كاميرة الفيديو  FS7 II في الأسواق جنباً إلى جنب من الإصدارات القديمة، إلا أن الإصدار الجديد يأتي بتصميم أكثر كفاءة في دعم المستخدم في تشغيل واستخدام سلس للكاميرة.

تأتي كاميرة FS7 II مع فلاتر ND الكترونية متغيرة، مع دعم ضبط فلاتر ND بسلاسة في نطاق يتراوح بين 2-7 نقطة توقف سلس حتى أثناء التصوير، أو إمكانية اختيار وضع Auto ليتم الضبط بشكل تلقائي، كما يمكن للمستخدم اختيار تعيين ثلاثة من الأزرار بشكل مسبق للتبديل السريع بينهم.

كما تتميز كاميرة FS7 II بتصميم يقدم رافعة للغلق E-mount تتيح تبديل وتثبيت العدسات عبر تحريك طوق تثبيت العدسات كبديل لتدوير العدسات نفسها، حيث لن يحتاج المستخدم مع هذا التصميم إلى إزالة عدة العدسات بشكل كامل مما يوفر في الوقت.

sony-fs7-ii

أيضاً تأتي كاميرة FS7 II بتصميم يدعم المستخدم لضبط viewfinder وقبضة اليد في الكاميرة لكن مع أدوات أقل، كما يتيح تصميم هيكل الكاميرة للتحكم في viewfinder بسلاسة إلى الأمام والخلف دون الحاجة إلى تغيير الإرتفاع.

من المقرر أن توفر سوني كاميرة FS7 II  في عدة تضم عدسات بمدى 18-110مم، مع عدسات E-mount Super بمدى 35مم، والتي تستخدم تقنية سوني Smooth Motion Optics، حيث تدعم تصوير مثالي للموضوع المتحرك بتعزيز لارتفاع العدسات، و optical axis shift، كما تدعم المستخدم في حالة عدم القدرة على التركيز عند التكبير.

كما تدعم كاميرة FS7 II بطاقة XQD، بالتزامن مع إطلاق سوني أول بطاقة XQD بذاكرة 256 جيجا بايت مع الكاميرة التي تتوفر في شهر يناير 2017، على أن تأتي كاميرة FS7 II بسعر 10000$، بينما يصل سعر العدة كاملة مع عدسات 18-110مم إلى 13000$.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *