الهواتف النقالة

تسريبات:سامسونج تتجه لتكبير حجم الشاشة في Galaxy S8

رصد تقرير جديد على شبكة الأنترنت اليوم يشير إلى خطط العملاق الكوري لاختيار حجم جديد لشاشة هاتف Galaxy S8 المرتقب الكشف عنه في بداية العام المقبل.

توقعات جديدة تم تسريبها حول هاتف سامسونج المرتقب Galaxy S8، والذي كان من المتوقع أن يأتي بشاشة مميزة بحجم 5.1 أنش وفقاً لإصدارات سامسونج السابقة من سلسة جالكسي S.

samsung-galaxy-s8-rumors

دعمت سامسونج النموذج الأكبر حجماً من هواتف جالكسي S بشاشة مميزة بحجم 5.5 أنش، ولكن في تقرير جديد من كوريا الجنوبية، ذكر فيه أن الشركة قد قررت تكبير حجم الشاشة في نموذجي الإصدار القادم  من هاتف Galaxy S8.

كما أشار التقرير أن عملاق التكنولوجيا تستهدف من وراء ذلك لفت أنظار عملاء سلسلة Galaxy Note، إلى الهاتف الجديد Galaxy S8، و يرجع ذلك بالطبع إلى مشكلة الهاتف الأخيرة من سلسلة Galaxy Note، لذا تم زيادة حجم العرض في الشاشة وفقاً لما جاء في التقرير إلى 5.7 إنش في النموذج الأول من هاتف Galaxy S8، و6.2 أنش في النموذج الثاني من الهاتف.

واحدة من أهم المواصفات التي أشار إليها التقرير أيضاً، تؤكد على عدم تغيير سامسونج حجم الهاتف الفعلي، لذا من المتوقع أن تأتي سامسونج بعرض أكبر للشاشة، وهو ما سيؤدي إلى التأثير على تصميم أو موقع الزر الرئيسي أيضاً، كما ذكر التقرير أن النموذج الأكبر من هاتف Galaxy S8 الجديد سيحمل لقب Plus.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. يُقال بأنه سيكون تقليد لهاتف شاومي مي مكس اي شاشة بدون اطار
    وتقليص الاطار سيتيح حجم اكبر للشاشة بدون زيادة حجم الهاتف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *