تقنيات متفرقة

تسريبات:ابل تأتي بخاصية شحن الوايرلس لهاتف iPhone 8 في 2017

انتظر الكثير من عملاء ابل إضافة ميزة شحن الوايرلس إلى إصدارات ابل من هواتف الأيفون، إلا أن أحدث التسريبات اليوم تؤكد على أن هاتف iPhone 8 المقرر إطلاقه خلال عام 2017 يدعم شحن الوايرلس.

أشار تقرير من موقع Nikkei الآسيوي أن شركة Foxconn تعمل على تطوير نظام شحن الوايرلس الجديد لهاتف iPhone 8 المقرر إطلاقه في عام 2017 مع إحتفالات الذكرى العاشرة لإطلاق أول هواتف الأيفون.

wireless-charging-iphone

كما أشارت العديد من التوقعات خلال الفترة الماضية، إلى أن ابل تقدم تغيير جذري مع مميزات جديدة للإصدار القادم من هواتفها  iPhone 8، المقرر إطلاقه خلال عام 2017، لتدعم مبيعات أعلى من هواتف الأيفون في الذكرى العاشرة لهواتف الأيفون.

وفي تقرير اليوم أشير إلى أن خاصية الشحن عبر الوايرلس هي أحد المميزات التي تدعم بها ابل الجيل القادم من هواتف الأيفون مع نظام جديد يتم تطويره.

وقد أشارت التوقعات إلى إضافة ابل لخاصية شحن الوايرلس في هواتف الأيفون منذ فترة، إلا أن شركة Foxconn بدأت بالفعل في تطوير نظام الشحن المرتقب، لذا قد نشهد نظام جديد مميز بتقنية ذات نطاق واسع لهاتف الأيفون 8، كما أكد أحد المصادر على أن Foxconn تأتي بتقنية جديدة في شحن الوايرلس التي لن يتم تنفيذها إلا إذا حققت العائد المتوقع منها.

تقنية شحن الوايرلس التي تطور من Foxconn مرت بالكثير من المحاولات التي لم ترقى إلى التنفيذ على أرض الواقع، لذا إذا لم تنجح الشركة في تنفيذ التقنية سيتم تأجيل إطلاقها من جديد لتقدم في المستقبل لأحد إصدارات الأيفون، إلا أن المصدر يشير إلى أن النماذج الجديدة لتقنية الوايرلس يمكن أن تصل إلى مرحلة الإنتاج الضخم.

كما يشير مصدر التسريبات إلى أن نماذج تقنية الشحن قد لا تتوافق مع كافة نماذج iPhone 8، حيث من الموقع أن تدعم هاتف الأيفون 8 المميز بحجم 5.5 أنش، مع توقعات أن يأتي بشاشة OLED منحنية، مع تصميم زجاجي بإطارات معدنية في الجهة الخلفية للهاتف، مع توقعات أن تطلق ابل نموذجين من هاتف الايفون 8 مع شاشة LCD مسطحة.

جدير بالذكر أن ابل تقدم خاصية الشحن عن طريق الوايرلس في الوقت الحالي لإصداراتها من الساعات الذكية، إلا أن التسريبات تشير إلى أن التقنية الجديدة للشحن تأتي بمميزات للشحن عبرالموجات فوق صوتية، ومن المتوقع أن تكشف مزيد من التسريبات عن تقنية الشحن الجديدة التي تأتي بها ابل لهواتف 8.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *