الهواتف النقالة

ازدياد شعبية هاتف Xiaomi Mi Note 2 وبيعه في أقل من دقيقة

دائمًا ما تُفاجئ Xiaomi المستخدمين فور إعلانها عن إطلاق هاتف جديد، وهو تمامًا ما حدث بعد إطلاق هاتفها Mi Note 2. إمكانيات الهاتف الرائعة هي ما جعلته يُباع في غضون 50 ثانية. وعلى الرغم من أن الإصدارات التي بيعت في أقل من دقيقة تمثل ذاكرة 4GB و64GB من الذاكرة الداخلية، إلا أنه لم يتم تأكيد موعد إطلاق الهاتف بذاكرة 6GB + 128GB.

الدفعة الثانية من هواتف Mi Note 2 ستشمل الإصدار الشامل، وستكون متوافقة مع تقنية LTE، مما يحد من مشاكل التوافق مع شبكة الإنترنت بغض النظر عن البلد التي تعيش بها. وهو ما يعني بالضرورة أن الشركة تنوي زيادة شعبية الهاتف على مستوي العالم. ولكن، لا يزال العديد من هواتف الشركة المتوقع بيعها بأسعار معقولة، تُباع بأسعار عالية بسبب الرسوم الإضافية التي تتكبدها.
mi note 2

أما بالنسبة للمواصفات، ربما لن يأتي الهاتف بكاميرا مزدوجة، لكنها مُزود بلوحات OLED بدقة 1440 بكسل ومقاس 5.7-إنش. وتمامًا مثل هاتف جلاكسي تون 7، يحتوي هاتف Mi Note 2 على شاشة مزدوجة ومنحنية بالإضافة إلى قارئ بصمات الأصابع. كما يحتوي الهاتف أيضًا على بطارية بمقاس أكبر 4,070mAh، ومنفذ USB-C. الهاتف يعمل بنظام آندرويد Marshmallow 6.0، لكنه بمجرد الحصول على تحديث Nougat 7.0، سيتوافق الهاتف مع منصة Daydream.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *