الهواتف النقالة

قوقل تقدم تصحيح لمواصفات الشحن في هاتفي Pixel XL و Pixel

أكدت شركة قوقل على مواصفات الشحن في أحدث إصداراتها من الهواتف الذكية Pixel XL و Pixel، حيث يأتي هاتف Pixel XL بدعم شحن 18W بينما يدعم Pixel شحن 15W فقط.


اعلان





كشفت شركة قوقل عن مواصفات الشحن في هواتفها الجديدة التي نشرت بمواصفات خاطئة في صفحة الهاتف الرسمية، حيث أكد اليوم على أن هاتف Pixel XL بدعم شحن 18W بينما يدعم Pixel شحن 15W، وهو ما أكد عليه في البداية مجموعة من خبراء  Android بعد اختبار الهاتف وتسجيل البيانات.

pixel

كما أكد موقع Android Poilice على الاختبارات التي تم إجرائها على هاتف Pixel المميز بحجم 5 أنش وذلك عبر التوضيح بشكل دقيق من قوقل، التي قدمت تصحيح في النهاية لتؤكد على المواصفات التي وصلت إليها الاختبارات كما قامت بتصحيح البيانات التي ظهرت في الصفحة الرسمية لقائمة مواصفات الهاتفين من جديد.

البيانات التي تظهر في قائمة هاتفي قوقل الآن تشير رسمياً أن هاتف Pixel XL بدعم شحن 18W، بعد أن أشارت البيانات في القائمة الأولى إلى مواصفات شحن 18W في كلا الهاتفين.

قوقل لو توضح السبب الرئيسي لتغيير مواصفات الشحن بين هاتفي Pixel XL و Pixel، حيث أطلقت قوقل كلا الهاتفين مع اختلافات بسيطة في المواصفات، كما يأتي كلا الهاتفين مع شاحن 18W، إلا أن هاتف Pixel XL فقط سيحقق الاستفادة من قوة الشاحن بشكل كامل.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق