الأكسسوارات والسماعاتتقنيات متفرقة

عروض جديدة من ابل تشمل خصومات على محولات USB C



إذا رغبت في إقتناء جهاز MacBook Pro الجديد من ابل، سيكون عليك شراء محولات وكابلات يصل ثمنها إلى حوالي 226جنيه أسترليني تقريباً، لكن ربما من خلال عروض أبل يمكنك أن تحظى بفرصة للحصول على هذه المحولات بأسعار أقل.

 جاء حاسب MacBook Pro هذا العام من ابل مع معايير جديدة في المنافذ، تركز فيها ابل على منافذ Thunderbolt 3، والتقنية الجديدة تسمح لك بأن تقوم بشحن جهاز الحاسب والأجهزة الأخرى، وكذلك ربط الأجهزة الطرفية عن طريق نفس الموصلات، ولكن هذا يعني أيضاً أنك ستحتاج إلى محول USB C لكل الأجهزة المستخدمة لديك، حتى تستطيع ربطها بجهاز MacBook Pro الجديد.


اعلان





macbook-pro-2016

كانت المعايير الجديدة التي تغير إليها ابل في منافذ الإصدارات الأخيرة من الأجهزة محل إنتقاد من قبل الكثير من عملاء الشركة، إلا أن ابل استعدت بشكل جيد لهذه الخطوة، حيث أنها قامت بإطلاق عروض بأسعار أقل على محولات USB C، وكذلك Thunderbolt 3 في كافة متاجرها، وأيضاً على الكابلات والمحولات، وذلك في خلال الفترة من 27 أكتوبر وحتى 31 من ديسمبر.

وفيما يلي قائمة بالتخفيضات الجديدة:

  • محول USB C إلى USB خصم من 19$ إلى 9$
  •  محول من Thunderbolt 3 إلى Thunderbolt 2 خصم من 49$ إلى 29$
  •  كابل USB-C إلى كابلLightning 1m خصم من 25$ إلى 19$
  • كابل USB C إلى Lightning 2m خصم من 35 إلى 29$
  • محول AV رقمي متعدد المنافذ USB-C خصم من 69$ إلى 49$
  • محول VGA متعدد المنافذ USB-C خصم من 69$ إلى 49$
  • قارئ USB C لبطاقة ذاكرة SanDisk Extreme Pro SD UHS-II خصم من 49$ إلى 29$.

بالإضافة إلى خصم 25%على موصلات الطرف الثالث USB C، أيضاً إذا قمت بشراء أحد هذه المحولات والكابلات قبل بداية العرض بفترة قصيرة، يمكنك أن تقوم بإعادتها لاسترداد الخصم عليها، كما أشارت ابل أشارت أن عرضها لا يشمل محول الطاقة USB-C من أبل، أو كابل الشحن 2m USB-C.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية عشر − 2 =

إغلاق