الهواتف النقالة

HTC One و Galaxy S4 نسخة قوقل يحصلان على تحديث Android 4.3

138

أعلنت قوقل الأسبوع الماضي عن النسخه الجديدة من أندرويد وهي Android 4.3. التحديث حوى بعض الميزات كدعمه للغة OpenGL ES 3.0، وكدعمه للبلوتوث الذكي الذي يساعد على خفض الطاقه مقارنة بالبلوتوث العادي، وكذلك من الميزات الجديدة أنه يدعم المحاذاة في اللغة العربية.

كما نحن معتادين بعد الإعلان عن نظام أندرويد، يبدأ مسلسل “الجميع ينتظر” قد لا يكون الجميع إن استثنينا سلسلة النكسس من قوقل، هذا الكلام من الماضي! نعم فلدينا هواتف قوقل البلاي، هي الأخرى تقاسم سلسلة النكسس التحديثات السريعة، صحيح أن السرعة ليس ذاتها كما رأينا، لكن على الأقل لن تنتظر شهر أو شهرين وربما يتم الإعلان عن نسخه جديده من نظام Android والتحديث لم يصل بعد! عمومًا فلنبارك أصحاب HTC ONE و Galaxy S4 نسخة قوقل على وصول تحديث Android 4.3 إلى أجهزتهم.

التحديث الجديد بلإضافة إلى أنه بميزات Android 4.3، فهو يحمل بعض الممزيات التي تبرز Galaxy S4 و HTC One نسخة قوقل عن غيرها، كتكبير أيقونات النظام لتناسب الشاشات العملاقه. و دعمت أيضًا تقنية IR لكي تسمح لـHTC One بأن يكون أداة تحكم للتلفاز.

Android Authority]

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫11 تعليقات

    1. نسخة جوجل افضل في اشياء والعادية افضل في اشياء ثانية

      مثل نسخة جوجل التحديثات تجيها اسرع , شكل الواجهة اجمل , خفة وسرعة النظام , الذاكرة 16 قيقا عكس النسخة العادية تكون 8 قيقا

      والنسخة العادية افضل في الخصائص الموجودة في النظام والكاميرا لكن اتوقع انها بتكون موجودة على الاجهزة الثانية بشكل برامج

  1. الاندرويد استولى على 80% من نسبة الهواتف الذكية في العالم!

    المصدر
    http://blogs.strategyanalytics.com/WSS/post/2013/08/01/Strategy-Analytics-Android-Captures-Record-80-Percent-Share-of-Global-Smartphone-Shipments-in-Q2-2013.aspx

    محمد القبلان يستهويك الاندرويد وموضوع مثل هذا المفترض يكون مطروح في التقنية بلا حدود قبل اي موقع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *