أخبار ساخنة

تقرير: لينوفو تتوقف عن استخدام علامتها التجارية في الهواتف الذكية

تخطط العملاق الصيني لينوفو خلال الفترة القادمة للتوقف عن استخدام علامتها التجارية في الإصدارات القادمة من الهواتف الذكية، ليكون التركيز الأكبر خلال الفترة القادمة على علامة موتو في الهواتف الذكية.


اعلان





لا شك أن الإصدارات الأخيرة من الهواتف الذكية التي أطلقت من شركة لينوفو من هواتف Moto Z المميزة بالوحدات المتغيرة، قد حققت نجاح ومبيعات جيدة خلال هذا العام للشركة، وهو السبب الرئيسي لما نشر في تقرير جاء في أسواق أسيا مؤخراً، يشير إلى خطط لينوفو بالتركيز على علامة Moto.

motorola-moto-z

كانت لينوفو قد استحوذت على شركة موتورولا خلال عام 2014 في صفقة قيمتها 2.91 مليار$، حيث كانت خطط لينوفو تستهدف التخلص من علامة موتورولا التجارية بشكل تدريجي في الإصدارات الجديدة من الهواتف الذكية، وهو ما تغير من جديد اليوم في خطط العملاق الصيني لينوفو.

كما أشار موقع Android Police إلى أن هذا الاتجاه الجديد للعملاق الصيني هو مخاطرة كبيرة من الشركة، لما عرفت به علامة موتو التجارية من إطلاق إصدارات من الهواتف الذكية تنحصر بين المميزة والمتوسطة والمعقولة، بعكس الإصدارات التي عرفت بعلامة لينوفو التجارية التي تأتي بمجموعة أوسع من إصدارات الهواتف الذكية والتي كان من بينها هاتف مشروع Tango الأخير.

جدير بالذكر أن أحدث إصدارات علامة Motorola التجارية جاءت في هاتف Moto M الذي كشف عنه مؤخراً في أسواق الصين، إلا أن لينوفو لم تؤكد بشكل رسمي إطلاقه للأسواق العالمية، لكن تركيز لينوفو على علامة Moto التجارية قد يضع مشجعي موتورولا في حيرة مع العديد من الإصدارات المتوقع إطلاقها خلال الفترة القادمة.

المصدر

 

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق