الهواتف النقالة

تسريبات جديدة تؤكد على شاشة OLED في هاتف الأيفون القادم

يترقب الكثير من عملاء ابل التغييرات الجذرية التي تقدم من ابل في الإصدار القادم من هواتف الأيفون، وإضافة شاشة OLED هي أحد المواصفات التي أشارت إليها العديد من التسريبات في الفترة الأخيرة.


اعلان





تلميحات جديدة رصدت مؤخراً تؤكد على شاشات OLED في هاتف الايفون المقرر الإعلان عنه في عام 2017 خلال احتفالية ابل على مرور 10 أعوام لإطلاق أول هواتف الأيفون، حيث جاءت التسريبات الأخيرة عبر أحد الشركات الاستثمارية J.P. Morgan.

iphone

جاءت أحد التسريبات التي ألمحت إلى شاشة OLED في هاتف الايفون القادم، عبر الرئيس التنفيذي لشركة شاربTai Jeng-wu، وهو ما أكدت عليه تسريبات اليوم التي رصدت من J.P. Morgan في أحدث معاملات ابل في لجنة البورصة والأوراق المالية 10-K، حيث رصد المحللون أوامر للشراء من ابل بتكلفة 4 مليار$ يمتد تاريخها إلى أكثر من عام.

وتشير التسريبات إلى أن الأوامر تعود إلى عقود شراء شاشات OLED، إستعداداً لهاتف الأيفون المقرر إطلاقه خلال عام 2017، مع توقعات أن تكون سامسونج جزء من عقود الشراء لما تتمتع به من خبرة في شاشات OLED، التي تحتاج غالباً إلى تكلفة مرتفعة ليتم إنتاجها.

أيضاً تشير بعض التلميحات إلى أن شركة Sharp هي واحدة من الشركات المتوقعة لإمداد ابل بشاشات OLED لهاتف الايفون القادم، إلا أن بعض توقعات المحللين الأخرى تشير إلى أن ابل لن تتخلى عن تقنيتها في شاشات LTPS، والتي تعد واحدة من أفضل شاشات LCD في الأسواق.

 OLED

لذا فإن المتوقع أن تقدم ابل ثلاثة نماذج من هواتف الأيفون، على أن يأتي نموذج واحد فقط مع شاشة OLED بحجم 5.5 أنش في الشاشة على أن يتميز هذا النموذج أيضاً بالشاشة المنحنية، بينما تستمر تقنية ابل في شاشات LTPS في النماذج الأخرى من هواتف الأيفون التي تتميز بحجم 4.7 أنش و5 أنش أيضاً.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق