التطبيقات

الأنستغرام يقدم الآن ميزة مشاركة 10 صور أو فيديو دفعة واحدة

يقدم تطبيق الإنستغرام الآن واحدة من المميزات التي اقتصرت خلال الفترة الماضية على المعلنين في التطبيق، حيث يمكن للمستخدمين الآن تحميل متعدد للصور أو الفيديو دفعة واحدة.

أضاف Instagram منذ عامان تقريباً ميزة تحقق الإستفادة في التطبيق، وهي القدرة على تحميل صور متعددة في وقت واحد، مما يتيح تمريرها بشكل متتالي سلس، حيث كانت الحل الأمثل لأكثر مشاكل المشاركات، خاصة بالنسبة للمستخدمين الذين يرغبون في إرسال 7 أو8 صور دفعة واحدة، إلا أن هذه الميزة أقتصرت خلال الفترة الماضية على فئة المعلنين فقط.

instagram

يمكن اليوم لأي من مستخدمي الإنستغرام الحصول على الميزة التي توفرت للشركات المعلنة منذ فترة طويلة، حيث أكد مطوري Instagram على دعم ميزة التحميل المتعدد للصور والفيديو حتى عشرة صور وفيديوهات لدى كافة مستخدمي التطبيق، لدعم مشاركة الصور والفيديو في إطار قصصي.

لذا لن تحتاج إلى اختيار أفضل صورة أو فيديو لحدث ترغب في تذكره، حيث أن الشركة قالت أنه يمكنك إرفاق عشرة صور وفيديوهات لتراها كلها دفعة واحدة.

كما أشارت الشركة لمجموعة متنوعة من الاستخدامات للشكل الجديد، من توثيق كل لحظة في حفلات أعياد الميلاد، أو  توثيق خطوات صنع وصفة ما بالصور، كما أنها تمثل توثيق مصور للقصص التي ترويها عبر Instagram والتي ترغب في أن تظل في ملف التعريف الخاص بك.

ويمكنك الإستفادة من الشكل الجديد لعرض الصور عبر النقر على أيقونة جديدة، حيث يمكنك تحديد الصور ومقاطع الفيديو التي ترغب في ضمها في مشاركة واحدة ولتغيير الطلب قم بالضغط على hold، ثم قم بسحب الصور التي ترغب بها، ويمكنك نشر الصور والفيديوهات بشكل مستقل أو كمجموعات، ولكن ستحصل على موقع واحد لشرح مشاركتك، كما أن التعليقات والإعجاب يتم تجميعه أسفل المشاركات الخاص بك بالكامل.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *