التطبيقات

أفضل التطبيقات والألعاب المرشحة لك هذا الأسبوع

تعرف على أفضل التطبيقات والألعاب المميزة التي حصلت على أعلى تقييم من المستخدمين على منصتي الأندوريد وiOS خلال هذا الأسبوع.


اعلان





تطبيق قوقل PhotoScan

photoscan-app-google

أحدث التطبيقات المقدمة من قوقل لمستخدمي منصتي الأندوريد وiOS، حيث يدعم تطبيق PhotoScan المستخدم في مسح الصور الفوتوغرافية القديمة عن طريق كاميرة الهاتف وتحويلها إلى صور رقمية على هاتفك، مع دعم تحسين جودة العرض وخفض الوهج الذي يظهر في الصور.

في تطبيق PhotoScan سيكون على المستخدم محاذاة الصورة الفوتوغرافية ليتم مسحها ومن ثم قطع الصور دون التفاصيل المحيطة بها، أيضاً يقدم التطبيق مجموعة من الفلاتر والأدوات التي تدعم إضافة التعديلات لتحسين الصور، مع اختيار لحفظ الصور على صور قوقل أو أي من الخدمات الأخرى.

الأندوريد iOS

تطبيق Notion

notion-app

تطبيق مميز للبريد الالكتروني، يتميز بدعم المستخدم بتقنية الذكاء الاصطناعي في التعلم السريع من عادات المستخدم في التطبيق، ليتم تسليط الضوء وإبراز البريد الالكتروني الأكثر أهمية ليكون في مقدمة الرسائل التي تعرض للمستخدم، على أن يتم جمع الرسائل الأخرى في موقع واحد، ومن ثم يمكن للمستخدم حذف الرسائل عن طريق التمرير السريع عليها.

التطبيق يقدم خاصية Radar أيضاً، وهي من المميزات التي تعمل على تتبع التساؤلات التي يتم رصدها في الرسائل في التطبيق، ليقدم مقترحات سريعة للردود على الأسئلة المطروحة، كما يدعم التطبيق الضبط لاستقبال الرسائل من جهات محددة فقط.

الأندوريد  iOS

لعبة F1 2016

إذا كنت من محبي ألعاب سباق السيارات، فالإصدار المميز من لعبة Formula 1 للعام 2016 هو أفضل الاختيارات المرشحة لك، والتي حصلت على أعلى تقييم على منصة iOS، حيث تم دعم هذا الإصدار بشكل خاص لمقتني هاتف iPhone 7 مع معالج A10، مع محرك Taptic لتقدم للمستخدم بتجربة تفاعلية مميزة في سباق Formula بأسرع استجابة، كما أن اللعبة مميزة بجرافيك أكثر واقعية بأدق التفاصيل.

iOS

fantastic-beasts-cases-from-the-wizarding-world

لعبة Fantastic Beasts: Cases from the Wizarding World

لعبة Fantastic Beasts في إصداراها الجديد هي أفضل ألعاب البازل والألغاز المرشحة لك، حيث تأتي بمزيد من الألغاز الأكثر غموض بمستويات أصعب للمستخدم، مع مجموعة من الأشياء المحجوبة والتي عليك العثور عليها في المواقع المحددة لك، لذا تعد من الألعاب التي يمكنك بها أن تحصل على وقت ممتع كما أنها تتوفر على منصتي الأندوريد وiOS.

iOS  الأندوريد

لعبة unWorded

واحدة من الألعاب المثيرة على منصة iOS، التي سيكون على اللاعب فيها تكوين الأشكال عن طريق تحريك الحروف في اتجاهات محددة للوصول إلى الشكل المطلوب في النهاية والانتقال إلى المستوى الجديد في اللعبة.

iOS

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق