الهواتف النقالة

ZTE تعلن عن هاتف Axon 7 Max المتاح للحجز اليوم بسعر 617$

كشفت شركة ZTE عن أحدث إصدارات الشركة من الهواتف الذكية فئة phablet، في هاتف Axon 7 Max الذي يأتي بحجم شاشة 6 أنش، ودعم عرض 3D.


اعلان





يأتي هاتف Axon 7 Max بدقة وضوح 1080 بيكسل، مع رقاقة معالج كوالكوم سناب دراجون 625 في وحدة معالج ثماني الأنوية، مع ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، إلى جانب ذاكرة داخلية سعة 64 جيجابايت، قابلة للتوسيع من خلال بطاقة تخزين خارجي microSD.

axon-7-max

واحدة من المميزات الرئيسية في هاتف Axon 7 Max في الإعدادات المزدوجة للكاميرة مع مستشعر 13ميجا بكسيل، مع ميزة الضبط والتركيز التلقائي بالليزر، مع فلاش LED مزدوج. وفي تصوير السيفلي يتميز الهاتف بكاميرة أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل.

هاتف Axon 7 Max يقدم مميزات أيضاً لعشاق الموسيقى، حيث أن الهاتف فئة phablet يأتي بتقنية Hi-Fi AK4962 DAC مزدوج، مع دعم أداء عالي الدقة للصوتيات.

كما يضم الهاتف بطارية بقدرة تدعم المميزات الجديدة مع 4100 mAh غير قابلة للإزالة، والتي تدعم معيار الشحن السريع كوالكوم 2.0.

يعمل Axon 7 Max من خلال نظام التشغيل الأندوريد 6.0 Marshmallow، مع واجهة ZTE للاندرويد MiFavor 4.0، ويصل سعر الهاتف الجديد 617$، حيث تتلقى الشركة الآن طلبات الحجز المسبق، ومن المتوقع أن يكون الهاتف متاح للبيع خلال شهر نوفمبر، حيث ستقدم الشركة بعض من محتوى 3D المجاني مع هاتف phablet الجديد.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق