نظارات الواقع الافتراضي

Xiaomi تعلن عن نظارة الواقع الافتراضي Mi VR بسعر 29$ فقط

كشفت شركة Xiaomi عن ثاني إصداراتها من نظارات الواقع الافتراضي منخفضة التكلفة في نظارة Mi VR، التي صممت لتتوافق مع إصدارات الشركة الأخيرة من الهواتف الذكية، والتي تقدمها Xiaomi بسعر 29$.


اعلان





أعلنت العملاق الصيني Xiaomi في مؤتمرها الأخير عن أحدث إصدارات الشركة من الهواتف الذكية من هاتف Mi Note 2، إلى جانب هاتفها النموذجي المميز Mi Mix، كما كشفت أيضاً عن نظارة الواقع الافتراضي ذات التكلفة المنخفضة Mi VR.

mi-vr

تتوافق نظارة Mi VR للواقع الافتراضي مع هواتف Mi 5 أو Mi Note 2، وهي إصدارات Xiaomi الأخيرة من الهواتف الذكية، كما تأتي النظارة بتكلفة 29$ لتتوافق مع سياسة Xiaomi في الدفع بالأجهزة المميزة بتسعير منخفض إلى الأسواق.

إصدار Xiaomi الجديد من نظارات الواقع الافتراضي Mi VR، يأتي أيضاً بتصميم أفضل مقارنة بالإصدار الأول، كما أنها تحاكي إلى حد كبير تصميم نظارة سوني Playstation VR.

كما أكدت Xiaomi على تحسين الأجهزة المستخدمة في الإصدار الجديد من نظارات الواقع الافتراضي، مع مستشعر للحركة مدمج في النظارة، يقدم استجابة 16ms، كما تأتي النظارة مع مستشعر للتحكم في الحركة 9-axis كما تدعم التحكم باللمس.

miui-vr-store

كما أطلقت Xiaomi متجر MIUI VR الذي يدعم مسخدمي نظارة Mi VR خلال الفترة القادمة، حيث يقدم في البداية 30 من تطبيقات الواقع الافتراضي، مع أكثر من 500 فيديو بانورامي.

في الوقت الحالي مازالت إصدارات Xiaomi الجديدة من الهواتف الذكية تقتصر على أسواق الصين، لذا لم تكشف الشركة عن موعد لتوفر نظارة الواقع الافتراضي الجديدة في الأسواق العالمية، إلا أن نظارة Mi VR تعد اختيار جيد بسعر منخفض في تقنية الواقع الافتراضي للمستخدمين.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق