التطبيقات

WhatsApp يضيف ميزة مكالمات الفيديو في تطبيق الأندوريد

أحدث المميزات التي رصدت من Android Police والتي يشمل عليها الإصدار التجريبي من تطبيق WhatsApp اليوم، في ميزة مكالمات الفيديو التي تأتي إلى تطبيق الأندوريد قريباً.


اعلان





يقدم تطبيق الواتس اب خلال الفترة القادمة ميزة مكالمات الفيديو، التي تأتي من بين مميزات الإصدار التجريبي بالفعل الآن، حيث يمكن الوصول إليها عن طريق سحب جهات الإتصال، ومن ثم النقر على زر الإتصال في التطبيق واختيار مكالمات الفيديو.

whatsapp-video-calls

كما تظهر الخاصية في تطبيق WhatsApp في صورة اتصال FaceTime، شرط أن يكون إصدار التطبيق المميز بخاصية مكالمات الفيديو متوفر لدى جهتي الإتصال، أو سيظهر إشعار بالتحديث إلى الإصدار الجديد من التطبيق.

الخاصية الجديدة رصدت للمرة الأولى من Android Police، حيث أشار التقرير أن خاصية مكالمات الفيديو تظهر في بيانات الإصدار التجريبي من تطبيق WhatsApp، حيث يمكن إظهار الخاصية في إصدار 2.16.318 من تطبيق الواتس اب.

كما أكد مستخدمي الإصدار التجريبي من التطبيق أن مكالمات الفيديو على الواتس اب، كانت بتجربة جيدة إلا أنها تأتي بتأخير بسيط عند استخدام شبكات WiFi بسرعة 50 ميجا بايت في الثانية، لكن من المتوقع أن يتم معالجة هذه العيوب عند إطلاق الإصدار الثابت من تحديث WhatsApp.

جدير بالذكر أن إطلاق التحديث الثابت من WhatsApp لتطبيق الأندوريد مع ميزة مكالمات الفيديو، سينافس بشكل كبير تطبيق قوقل الحالي Duo الذي يقدم مكالمات الفيديو حالياً لمستخدمي الأندوريد، إلا أن Facebook يقدم تحديثات ومميزات سريعة للمستخدمين، لتحسين منتجات الشبكة الاجتماعية من الدردشة بين المجموعات، الملصقات، الصور المتحركة وغيرها من المميزات، وتحديث الواتس بمكالمات الفيديو هي أحدث المميزات التي يقدمها الفيس بوك لمستخدمي تطبيق الأندوريد.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق