تقنيات متفرقة

قد يتم تأكيد موعد إطلاق مجموعة Realme GT 2 غدًا

أقامت شركة Realme حدث خاص يوم أمس لتأكيد التقنيات المبتكرة التي ستتوفر على هاتف Realme GT 2 Pro. وفي هذا الحدث، قالت الشركة أنه سيتم إطلاق GT 2 Pro قريبًا، ويبدو أن انها ستؤكد موعد إطلاق مجموعة GT 2 غدًا.

فقد نشرت الشركة منشور على منصة Weibo والذي يفيد بأن هاتف Realme GT 2 Pro يعتبر هاتف رائد متطور مخصص للشباب، ويشير نص “أراك غدًا” المكتوب ضمن المنشور إلى أن الشركة قد تعلن عن موعد إطلاق مجموعة Realme GT 2 غدًا.

من المحتمل أن تضم مجموعة Realme GT 2 هاتفين وهم GT 2 و GT 2 Pro. وقد ظهر الأول على قعدة بيانات TENAA تحت الاسم الرمزي RMX3310، وظهر انه سيحتوي على شاشة AMOLED بدقة FHD+ مع معدل تحديث 120 هرتز وحجم 6.62 بوصة، بالإضافة إلى انه سيعمل بمعالج Snapdragon 888، وسيضم كاميرا امامية بدقة 16 ميجابكسل، وكاميرات خلفية ثلاثية من بينها كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، وأيضًا بطارية بسعة 5000 مللي أمبير مع شحن سريع بقوة 65 واط.

في حين من المتوقع أن يأتي Realme GT 2 Pro المدعوم بمعالج Snapdragon 8 Gen 1 بمواصفات متقدمة مثل شاشة AMOLED بحجم 6.7 بوصة ودقة QHD+ ومعدل تحديث 120 هرتز، وكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل، مع كاميرا خلفية بدقة 50 ميجابكسل + 50 ميجابكسل + كاميرا مقربة. ومن المرجح ان يأتي ما يصل إلى 12 جيجابايت من الذاكرة العشوائية، مع سعة تخزين تصل إلى 1 تيرابايت، وشحن سريع بقوة 65 واط.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *