تقنيات متفرقة

M200 إصدار جديد من الساعات الذكية ينطلق من Polar بتسعير معقول

أعلنت Polar عن أحدث إصدار لها في الساعات الذكية في M200، التي تستهدف تتبع أنشطة المستخدم في اللياقة البدنية، حيث تقدم Polar هذا الإصدار بالتقنية اللتي تميز بها نموذج M400، وكذلك M600، إلا أن M200 تأتي بسعر معقول للمستخدم يصل إلى 149$.

قد لا يدعم هذا الإصدار الجديد في ساعة M200 نظام تشغيل Android، الذي جاء به الإصدار السابق من الساعات M600، إلا أن هذا الإصدار مازال يدعم نظام التتبع لتحديد المواقع GPS لتتبع مسارات الركض بدقة لذا لن يحتاج المستخدم إلى إصطحاب الهاتف، كما أنه يحمل تقنية Polar لتتبع معدل ضربات القلب، والتي تحاكي تقنية مستشعر الصدر الخاص بالشركة، حيث تم دمج التقنية على المعصم لرصد نبضات القلب.

polar-m200

أما في قدرة البطارية فقد أكدت Polar أنها تدعم المستخدم لمدة ست ساعات من التدريبات، بحيث لا تتبع فقط المسافات ومعدل ضربات القلب، ولكن أيضاً الخطوات، ومعدل حرق السعرات الحرارية، كما يمكنك ارتدائها أيضاً أثناء نومك لتتبع صحتك أثناء النوم.

البيانات التي تقوم بجمعها ساعة M200 يمكن رؤيتها عبر تطبيق Polar لكل من نظامي iOS وكذلك الأندرويد وعبر خدمات الانترنت، حيث يقدم تطبيق الهاتف اقتراحات للمستخدم لتحسين مستوى التدريبات، كما يمكن أن تتمتع من خلال تطبيق الويب بالأحداث الرياضية والمجموعات وإلقاء نظرة على الدورات التدريبية الخاصة بالآخرين.

أيضاً يمكن الوصول لبرنامج الركض Polar عبر تطبيق الهاتف، الذي يقدم خطط لتدريبات الركض الشخصية، وتدريبات للإحماء مجانية، و يقدم لك التطبيق خطط للركض وفقاً لمستوى لياقتك، حيث يمكنك اختيار بين مسافات 5كيلو إلى 10كيلو، أو بين نصف مسافة مارثون ومسافات طويلة.

وتقدم Polar M200 بعض التخصيص من خلال أربطة المعصم القابلة للتبديل بين حجم صغير إلى متوسط، ومن متوسط إلى كبير والتي تتوفر في اللون الأحمر المشرق، الأسود الداكن، الأصفر الساطع، الأبيض إلى جانب اللون الأزرق.

وتتوفر Polar M200 باللون الأحمر المشرق، والأسود الداكن مقابل 149$، بينما تأتي أربطة المعصم بألوان الأصفر، الأبيض، والأزرق مقابل 20$ تقريباً.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *