نظارات الواقع الافتراضي

LeEco تكشف عن نظارتها للواقع الافتراضي Explore

أعلنت شركة Le Eco اليوم عن تقنيتها للواقع الافتراضي في نظارة Explore، التي كشف عنها خلال فعاليات مؤتمرها الذي أقيم في الولايات المتحدة.

عقدت عملاق التكنولوجيا الصيني Le Eco اليوم أول مؤتمر لها في الولايات المتحدة، لتقدم أحدث ما لديها من تقنيات تقدم لأسواق الولايات المتحدة من الشاشات إلى الهواتف الذكية، والسيارات والدراجات، كما كشفت أيضاً عن نظارة للواقع الافتراضي تستهدف العمل مع الهواتف الذكية أطلق عليها Explore.

leeco-explorevr-headset

تعمل نظارة الواقع الافتراضي Explore التي تطلقها LeEco اليوم، مع هاتف Le Pro 3 الذي يأتي من الشركة بدعم من رقاقة معالج سناب دراجون 821، كما تأتي النظارة بتصميم مميز لراحة المستخدم مع بطانة داخلية.

كما تستخدم Explore العدسات الكروية عالية الدقة، مع مستشعر يأتي ليدعم التوقف المؤقت عند نزع النظارة والتشغيل التلقائي عند استخدام النظارة من جديد.

كما أكدت LeEco أن مستشعر 10000Hz IMU يعمل بدقة عالية، مع خفض التشويش الذي يظهر عند تتبع حركة الرأس بشكل كبير، أيضاً إلى الأن لم تكشف LeEco عن تسعير نظارة Explore، أو موعد توفرها في الأسواق العالمية، إلا أن LeEco تؤكد توفر النظارة في أسواق الولايات المتحدة في الثاني من نوفمبر، كما تشير التوقعات استفادة هذا الإصدار من نظارات الواقع الافتراضي من منصة Daydream من قوقل نظراً لدعم تشغيل النظارة عبر نظام الأندوريد.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *