تقنيات متفرقة

LeEco تطلق منتجات مميزة لغزو سوق الولايات المتحدة

بدأت شركة LeEco في غزو أسواق الولايات المتحدة بمجموعة جديدة من المنتجات والتقنيات الحديثة التي تنافس في الأسواق خلال الفترة القادمة، والتي تنوعت بين الشاشات، الهواتف الذكية والخدمات إلى جانب العديد من المنتجات الأخرى.


اعلان





ذكر رئيس شركة Le Eco في أمريكا الشمالية Richard Ren أن استراتيجية الشركة تستهدف تطوير الخدمات والمنتجات مع المستخدمين كبديل لتطوير منتجات الشركة للمستخدمين، حيث تعمل الشركة خلال الفترة القادمة على تطوير المنتجات وفقاً لحاجة المستخدم والأسواق.

lepro-s3

وقد كشف الرئيس Rob Chandhok عن هاتف الاندرويد الجديد LePro S3 الذي يصل إلى سعر 400$، والذي يأتي يعمل برقاقة معالج سناب دراجون 821، وذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، وسعة تخزين داخلي 64جيجا بايت.

هاتف LePro S3 يتميز بشاشة 5.5 أنش، مكبرات صوتية مزدوجة Dolby Atmos، وكاميرة خلفية 16 ميجا بيكسل، كما تقدم الشركة اختيارات في ألوان الهاتف من الرمادي، الذهبي.

كما كشف Chandhok عن هاتف Le S3 مع معالج سناب دراجون 652، وذاكرة تخزين 32جيجا بايت، على أن يتوفر بخيارات أكثر في الألوان مثل الرمادي، والوردي الذهبي، والذهبي، إلى جانب الأسود.

le-s3

قدمت الشركة أيضاً أربعة من نماذج شاشات التلفاز التابعة للعلامة التجارية LeEco، كبديل لعلامة  Vizio التجارية التي استحوذت عليها في يوليو الماضي مقابل 2مليار دولار، والشاشة الرائدة التي يبلغ ثمنها 5000دولار هي شاشةuMAx 85 بارتفاع سبعة أقدام حيث يبلغ حجم الشاشة 85 أنش، كما تأتي الشاشة بتقنية Dolby Vision وكذلك HDR10، كما تتميز بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام ، وسعة تخزين داخلي 64جيجابايت، وكذلك نظام الصوتيات Harmon Kardon، كما أن الشركة قدمت خط شاشات Super 4 بدقة وضوح 4K مع  نظام الصوتيات Harmon Kardon، منها شاشات X43 Pro، و X55 ، وX65.

كما كشف المتحدث باسم الشركة عن نظارة الواقع الافتراضي، والدراجة الهوائية الرياضية المدعومة بنظام الأندرويد، والتي تم الكشف عنها بالفعل في الحدث السابق، أيضاً أكد الرؤساء التنفيذيين في LeEco خلال فعاليات المؤتمر أن كل هذه المنتجات ستعمل معاً على دعم عرض المحتوى والخدمات الخاصة بها.

umax-85-tv

كما أشار مدير المحتوى في أمريكا الشمالية Jeff Brillerعن طرح شركاء لبث الفيديو من شركتها EUI وتشمل القائمة أسماء مثل Lionsgate، وMGM، وShowtime، وA&E وآخرين.

أيضاً أعلنت LeEco عن بعض الامتيازات الإضافية، مثل سعة تخزين سحابي 5TB، وتخزين للصور والفيديو بدون حدود، للتأكد من أن وصول المستخدمين لمحتوى الفيديو عبر هواتفهم، والشاشات، وكذلك في سياراتهم المتصلة.

super-4-tv

الأجهزة والخدمات الجديدة باستثناء السيارة، سيتم إطلاقها في الثاني من نوفمبر في LeMall، مركز نظام LeEco وفقا لم ذكرته الشركة، حيث قال المدير العام Bianca Yang أن LeMall سيوفر تجربة تسوق مميزة، وحسبما أفاد أن العملاء في LeMall بأمريكا الشمالية بالتحديد سيحصلون على خصومات كتعبير شكر من الشركة، حيث ستشمل خصم 1000دولار على شاشة UMAx85، وخصم مائة دولار على هاتف LePro L3.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق